موضة وجمال
عمرو دياب ودينا الشربيني

حضرت الممثلة الشابة دينا الشربيني الحفل الغنائي لعمرو دياب حفله الغنائي على مسرح "Nautilus Space" بمدينة سان بطرسبرج، صباح اليوم، عقب مباراة المنتخب التونسي ونظيره الإنجليزي.

وظهرت "الشربيني" بإطلالة "كاجوال"، مرتدية "جاكيت" جينز و"توب" من دانتيلا، ذو فتحة بمنقطة الصدر، بالإضافة إلى بنطلون ذو لون قاتم، وسلسلة تسمى "كليف اند اربلز" وليس "صليب" كما ظن البعض.

 

أهدى دياب أغنية "أجمل عيون" الشهيرة بـ"برج الحوت" للفنانة دينا الشربيني، التي وقفت في الصفوف الأمامية بالحفل، وظهر عليها "الخجل"، لتلفت وجهها بعيدًا عن "الهضبة"، بعد نظرات متبادلة بينهما أثناء دندنة الأغنية.  

وحرص العديد من النجوم والشخصيات العامة على حضور الحفل، أبرزهم رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، بالإضافة إلى الفنانين هشام ماجد وشيكو وأحمد فهمي وإدوارد.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لعمرو دياب بصحبة الشربيني، عقب نزولهما من الطائرة الروسية، واعتبروا أنه تأكيد لشائعة زواجهما رسميًا خلال أسابيع.

وذكر مستخدمو "إنستجرام"، أن مصادر مقربة من الممثلة الشابة أكدت سفرها كثيرًا إلى جزيرة "ميكونوس" اليونانية مؤخرًا، لتجهيز عروسها، بعد انتهائها تصوير مسلسلها "مليكة"، الذي عُرض قناة "الحياة" رمضان الماضي.

أخبار قد تعجبك