رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

زوج المصممة الأمريكية كيت سبيد يكشف تفاصيل عن وفاتها

كتب: وكالات -

03:54 م | الخميس 07 يونيو 2018

كيت سبيد وزوجها آندي

كشف آندي، زوج مصممة الأزياء الأمريكية الراحلة كيت سبيد، الذي شارك في تأسيس شركة حقائب اليد والإكسسوارات الشهيرة في العام 1993، عن اكتئاب زوجته وخضوعها للعلاج، كما أراد توضيح بعض الشائعات والتكهنات التي انتشرت بعد وفاتها حول حياة الزوجين الشخصية، بحسب موقع "ميرور" البريطاني.

وفي بيان نشرته صحيفة "نيويورك تايمز"، تحدث آندي عن الشائعات المتعلقة بزواجه، موضحًا أنه رغم انفصالهما في السكن، إلا أنهما كانا يظهران اتحادهما أمام ابنتهما البالغة من العمر 13 عامًا، فهما لم يتحدثا مطلقا عن الطلاق، بل كانا ببساطة بحاجة إلى استراحة.

وتابع: "لم نكن منفصلين قانونياً، ولم نناقش يوما موضوع الطلاق. كنّا أعزّ الأصدقاء، وحاولنا حلّ مشاكلنا بأفضل طريقة نعرفها. بقينا معاً لمدة 35 عاماً، أحببنا بعضنا كثيراً وببساطة كنا بحاجة إلى استراحة".

وأضاف أندي، البالغ من العمر 55 عامًا، أن زوجته عانت الاكتئاب والقلق لسنوات عدّة، لكن لم يكن هناك "مؤشر ولا تحذير بأنها ستقدم على الانتحار. كانت صدمة كبيرة".

وأردف: "ومن الواضح أنها لم تكن في حالتها الطبيعية عندما أقدمت على هذا الفعل، بل سيطرت عليها مخاوفها"، وتابع أن اهتمامه الرئيسي الآن هو ابنتهما فرانسيس بياتريكس سبيد.

وعثرت مدبرة المنزل على كايت ميتة شنقا في شقتها بنيويورك الثلاثاء، عن عمر 55 عام.

وكايت وآندي اللذين تزوجا عام 1994، باعا حصتهما الأخيرة في علامة كايت سبيد التجارية في عام 2006 للتركيز على تربية ابنتهما، وفي عام 2016، أطلقا علامة تجارية جديدة للأحذية والإكسسوارات باسم "فرانسيس فالينتاين".

الكلمات الدالة