رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

"القومي للمرأة": اختيار رشا عياد لإدارة الأكاديمية الوطنية دليل على ثقة السيسي في المرأة

كتب: محمد العسكري -

09:54 م | الأحد 03 يونيو 2018

القومي للمرأة

يتوجه المجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسي، وجميع أعضائه بخالص التهاني إلى الدكتورة رشا عياد، والتي أصدر الرئيس عبدالفتاح السيسي، قرارًا بتعيينها مديرة تنفيذية للأكاديمية الوطنية لتدريب وتأهيل الشباب.

وعبرت الدكتورة مايا مرسي، عن بالغ سعادتها وفخرها لاختيار الدكتورة رشا عياد لهذا المنصب المهم، والذي يؤكد اهتمام القيادة السياسية بتمكين القيادات الشابة وخصوصًا المرأة من تولي المناصب القيادية ودليل على مدى الثقة الكبيرة التي يوليها رئيس الجمهورية في قدرات الشباب بشكل عام والمرأة بشكل خاص، موضحة أن تأسيس الأكاديمية بوجه عام إشارة جديدة ومهمة تؤكد إيمان رئيس الجمهورية بالشباب وأهمية دورهم لبناء مستقبل الوطن.

وأكدت رئيس المجلس أن الدكتورة رشا، تركت العديد من البصمات المهمة في جميع المناصب المحلية والدولية التي شغلتها من قبل ولها إنجازات مهمة في مجال تطوير التعليم الجامعي وماقبل الجامعي، متمنية لها المزيد من النجاحات في منصبها الجديد.

كما عبرت الدكتورة مايا مرسي، عن بالغ سعادتها لاختيار الدكتور أحمد زايد، عضو المجلس في منصب عضو مجلس أمناء الأكاديمية كممثل عن المجلس الأعلى للجامعات، مؤكدة أنه قامة علمية كبيرة ومهمة في مجال التعليم، متمنية له النجاح والتوفيق في هذا المنصب الجديد.