رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

شقيقة الطفلة المختفية بالغربية: "قالتلي رايحة أعمل حمام واختفت"

كتب: آية أشرف -

01:41 ص | الإثنين 28 مايو 2018

مريم

شهدت إحدى القرى بمحافظة الغربية، وتحديدًا بقرية دفرة حادثة اختفاء لطفلة صغيرة لم تتعد 7 سنوات من عمرها.

وبدون سابق إنذار استيقظت مريم الدسوقي، صباح يوم الأثنين، ارتدت سترتها الصفراء وتنورتها البني الممزوجة بالورود، وحذائها البلاستيك، وخرجت من منزلها بصحبة شقيقتها الكبرى "من جهة والدها" متجهين إلى سوق القرية لعرض بضاعتهما من ملابس العيد، طالبين الرزق ولقمة العيش.

"قالتلي هروح أعمل حمام عند اختنا التالتة إيمان ومرحتلهاش وملقنهاش من وقتها"، بهذه الكلمات أوضحت شقيقة الطفلة أن "مريم" طلبت منها الذهاب لمنزل شقيقتهما الثالثة لقضاء حاجتها، إلا أنها لم تذهب، ولم تراها شقيقتها، ولم يجدوها حتى الآن.

"دورنا عليها في البحر والمستشفيات يمكن نلاقي جثتها وفي المحافظات يمكن نتطمن على حياتها"، بنبرة مليئة بالحزن والدموع أكدت السيدة خلال حديثها لـ"هن" أنهم ذهبوا لقسم الشرطة على الفور، وحرروا محضر حمل رقم 5619 إلا أنهم لم يصلوا لشيئ، مشيرة إلى انهم بدأو بالسؤال عنها في المحافظات المجاورة كالمنصورة والمنوفية، دون رد.

وتابعت: "وصل بنا الأمر للاستعانة بغواصين للبحث عنها في المياه والملاحات، ولكن لم نجني شيئ من كل هذا، فلم تعلم حتى الآن هل هي على قيد الحياة أم لا".

"بعاملها زي بنتي مش مجرد بنت أبويا".. بتلك الجملة اختتمت السيدة حديثها مؤكدة أن "مريم" ابنه والدها من زوجة ثانية، وتركتها والدتها وانتقلت لرحمة الله وتركتها لي لأُحسن معاملتها، ولم ازعجها قط، متابعة: "ساعدوني الاقيها واطمن عليها".

الكلمات الدالة