رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

بالصور| هل تعمدت كيت ميدلتون إغضاب ميجان يوم زفافها؟

كتب: آية أشرف -

12:27 ص | الأحد 20 مايو 2018

كيت ميدلتون

كثيرًا ما ترصد عدسات الكاميرات تفاصيل صغيرة، قد تمر مرور الكرام على البعض، وقد يلتفت لها البعض الأخر، فتصبح محور الحديث، وخاصة حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

واليوم سلطت وسائل الإعلام الغربي الضوء على حفل زفاف الأمير هاري الملكي والممثلة الأمريكية ميجان ماركل، الذي أُقيم صباح اليوم بكنيسة سان جورج بقلعة وندسور.

وطلت العروس بفستان زفاف ملكي بسيط من توقيع البريطانية كلير ويت كيلر.

وجذب الحضور الأنظار لديهن ببساطتهن وأناقة ملابسهن خلال الحفل، إلا إن الضوء كان أكثر على أفراد العائلة المالكة.

والتقطت عيون الكاميرات "ميدلتون" فور وصولها لقاعة الزفاف الملكي، لتقف جنبًا إلى جنب وضيفات الشرف، بما في ذلك ابنة الأميرة شارلوت، اللواتي كان يرتدين ملابس بيضاء مع قبعات رأس مزينة بالورود.

وارتدت "كيت" معطفًا باللون الأبيض، مصمم خصيصًا من قبل ألكسندر ماكوين، الذي صمم فستان زفافها من قبل، مع قبعة كبيرة بلون "الأوف وايت" المُطعمة بالورود البارزة، مع حذاء أنيق من تصميم "جيمي تشو".

على الرغم من أن إطلالتها الأنيقة والجذابة، فإن اختيار "الدوقة" لهذا اللون  قد أحدث ضجة كبيرة حيث أن بروتوكول الزفاف يفرض على العروس فقط أن ترتدي الأبيض عند الزواج.

 

وحسبما ذكر موقع "MIRROR" البيرطاني، ذهب العديد من رواد موقع التغريدات القصيرة "تويتر" إلى رفض ما ظهرت به "ميدلتون"، فقال احدهما، "لست خبيراً في حفل الزفاف، ولكن هل يجب على كيت ميدلتون أن ترتدي الأبيض لحفل زفاف إذا لم يكن حفل زفافها؟".

لترد الأخيرة قائلة: " ألا تعرف كيت ميدلتون أنكِ لا يجب أن تلبس اللون الأبيض".