رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

قبل ساعات على الزفاف الملكي.. أبرز التوقعات لفستان ميجان ماركل وسعره

كتب: إسراء جودة -

07:43 م | الجمعة 18 مايو 2018

ميجان ماركل

قبل ساعات من إتمام الزفاف الملكي، تزايدت الكثير من الأسئلة حول مصمم فستان زفاف ميجان ماركل، ولكن تظل تلك الأسئلة دون إجابات مؤكدة حتى وصول العروس الأمريكية إلى كنيسة سانت جورج في وندسور، غدًا.

واستعرضت صحيفة "تليجراف" البريطانية مجموعة من المعلومات التي توصلت إليها بشأن فستان ميجان، إذ أوضحت تصدر دار الأزياء البريطاني "رالف آند روسو" قائمة الترجيحات، لكن لاتزال "بربري" و"إردم" و"ستيلا ماكارتني" و"رولاند موريت" أيضًا بين قائمة المتنافسين.

واشتهرت الدار البريطانية، التي يرأسها تمارا رالف ومايكل روسو اللذان أطلقا العلامة التجارية عام 2010، بالتصميمات المتقنة للغاية، التي ارتداها العديد من المشاهير بدءًا من جوينيث بالترو وحتى أنجلينا جولي.

وتعتبر العلامة التجارية الاسم البريطاني الوحيد المعترف به دارًا للأزياء من قبل " Chambre Syndicale de la Haute Couture" أي "نقابة الأزياء الراقية"، وتعتبر أكبر أتيليه في العالم مع فريقها المكون من 400 فرد، وعند مقارنة دار "رالف أند روسو" بدور أخرى مثل ألكسندر ماكوين وبربري، تعتبر الخيار الأكثر جاذبية لميجان.

وتعتبر العلامة التجارية مرشحًا محتملًا لتصميم فستان الزفاف الملكي؛ نظرًا لأنها دار الأزياء البريطانية الوحيدة التي شاركت بأسبوع موضة باريس، إلى جانب أن ميجان ارتدت تصميم الدار خلال صور الخطبة الرسمية التي صدرت في ديسمبر.

وأوضحت الصحيفة أنه إذا وقع الاختيار بالفعل على "رالف آند روسو" لتصميم فستان الزفاف، فإن تكلفته ستكون عالية، نظرًا إلى أن الفستان الذي ارتدته في صور الخطبة بلغت تكلفته 56 ألف يورو، ويصل الرقم المقترح لفستان الزفاف ضعف فستان الخطبة أي نحو 100 ألف يورو.