رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

ممثلة أمريكية تكشف طريقة تعارف ميجان ماركل والأمير هاري

كتب: إسراء جودة -

12:10 م | السبت 27 يناير 2018

ميجان ماركل والأمير هاري

كشفت صديقة مقربة من العائلة الملكية البريطانية، أن الأمير هاري كان يتردد في التعارف بفتاة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لذلك سعت الممثلة الأمريكية لتعريفه بخطيبته ميجان ماركل.

وذكرت فيوليت فون ويستهولز، وهي صديقة قديمة للأمير هاري منذ عدة سنوات، لموقع "!E" الأمريكي، أنها من دبرت لقاءه بخطيبته وزوجته المستقبلية ميجان ماركل.

وقالت وستهولز: "كان الأمير هاري يواجه صعوبة في ترتيب موعد مع فتاة، ولا يستطيع الانطلاق من خلال تطبيق التعارف "تيدال"، مثل سائر الناس، لكونه شخصية عامة، وكان مستعدًا لمقابلة إحداهن، ولكن كان من الصعب عليه العثور على الشخص المناسب".

وأشارت فيوليت، إلى أنه بواسطة عملها في إدارة العلاقات العامة في شركة "رالف لورين" للملابس، تعرفت بميجان ماركل، التي قالت عنها: "كانت ميجان جزءًا من المشهد الاجتماعي البريطاني لفترة من الوقت، واندمجت في المجتمع الراقي بسهولة".

وفيوليت فون ويستهولز هي ابنة بارون، وصديقة مقربة من ولي العهد البريطاني الأمير تشارلز، وتمتلك مهارة في تخصصها المهني في العلاقات العامة وبالتالي التوفيق بين طرفين، بحسب موقع "E!".

وما يؤكد على صحة شهادة فيوليت، هو تصريحات العروسين ميجان ماركل والأمير هاري، لمحطة "بي بي سي" البريطانية مؤخرًا، حول كيف كان لقاؤهما الأول، فأكدا أنه كان من خلال صديقة مشتركة، رتبت لهما موعدًا.

وسيحتفل الأمير هاري وميجان ماركل بزفافهما في 19 من شهر مايو المقبل، في كنيسة القديس المبنية على الطراز القوطي، والواقعة في ساحة قلعة وندسور، غرب لندن، بحسب بيان قصر باكينجهام.