علاقات و مجتمع

كتب: يسرا محمود -

05:17 م | الإثنين 14 مايو 2018

فريدة الشزووأضافت

نفت الكاتبة الصحفية فريدة الشوباشي، ما تداوله نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بشأن هجومها على ماجي صادق زوجة نجم الدوري الإنجليزي محمد صلاح، ووصفها بأنها "زي اللي واقفين على شط الترعة".

وقالت "الشوباشي"، في تصريحات خاصة لـ"هن": "دي إشاعات طلعها الإخوان، علشان يكرهوا الناس فيا، بس الكل عارف إني مستحيل أقول كده"، معربة عن استيائها الشديد من نسب أحاديث على لسانها، بهدف إثارة البلبلة، مؤكدة على دعمها المستمر لـ"صلاح"، وفخرها بالإنجازات الرياضية التي حققها مع "ليفربول" والمنتخب الوطني، ووصفه بالقدوة ونموذج مثالي للإرادة والإخلاص في العمل.

وعن رأيها عن "صادق"، أوضحت "الشوباشي"، أنها سيدة فاضلة تدعم زوجها باستمرار لتحقيق المزيد من النجاح، وأن أسرتها "نموذج مشرف" بالخارج، متابعة: "أنا معرفهاش بس بحبها، وهي جميلة وطلتها حلوة".

وشددت على عدم هجومها على ارتداء زوجة محمد صلاح الحجاب، في ظل تواجدها بإنجلترا، مستطرة:"دي حرية شخصية، وهى تلبس زي ما تحب"، لافتة إلى أن "النقاب" هو الزي الوحيد الذي رفضت ارتدائه، لأنه يمنع الآخرين من التعرف على هوية الشخصية.

وكان نشطاء "فيس بوك" نشروا تصريح منسوب لفريدة الشوباشي اليوم، تعلق فيه على إطلالة ماجي صادق خلال تكريم زوجها بالأمس جائزتي أفضل لاعب وهداف بطولة الدوري الإنجليزي، قائلة:"مفيش فايدة، مش شرط أنك عايشة في أوروبا، فتبقي متفتحة ومثقفة، واضح جدًا أن مفيش أدنى تغيير، زي اللي واقفين على شط الترعة في بلدهم".

 

أخبار قد تعجبك