رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

بالصور| فنانات يقتحمن "السوشيال ميديا" دون مكياج.. "الطبيعي يكسب"

كتب: ضحى محمد -

02:59 م | الأربعاء 09 مايو 2018

هند صبري

في الوقت الذي تحاول فيه الفنانات الظهور على السوشيال ميديا بكامل أناقتهن وجمالهن، كسرت بعض الفنانات القاعدة وفضلن الظهور بطبيعتهن، والاستغناء عن المكياج والظهور بإطلالات جريئة، ما أثار الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي ما بين التعليقات الإيجابية وغزل الجمهور في جمالهن الطبيعي، ويطالبوهن بالابتعاد عن المكياج لأنه يخفي الكثير من جمالهن، وما بين التعليقات السلبية التي تطالبهن بعدم نشر صورهن مرة أخرى على السوشيال ميديا دون مكياج.

"هن" رصدت 10 صور للفنانات دون مكياج أبرزهم:

1- هند صبري:

غالبا ما تعتمد الفنانة هند صبري على جمالها الطبيعي، وتشارك جمهورها صور دون وضع مكياج، ونشرت مؤخرًا صورة لنصف وجهها، وتوالت عليها التعليقات الإيجابية.

 2- غادة عبدالرزاق:

يتميز أسلوب غادة عبد الرازق بالتلقائية والعفوية باستمرار، فدائمًا ما تنشرغادة صور جديدة لها دون مكياج على صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور "إنستجرام".

3- أحلام:

عادة تصنع أحلام جدلاً واسعاً عبر مواقع السوشيال ميديا بسبب إطلالتها الجريئة، لكنها اختارت هذه المرة بأن تنشر صورتها دون وضع أي رطوش تجميلية على وجهها.

4- بشرى:

تحاول بشرى باستمرار أن تشارك جمهورها تفاصيل حياتها اليومية، وهي من الفنانات التي تتعمد إظهار وجهها طبيعي باستمرار دون أي مكياج.

5- غادة عادل:

تشارك الفنانة غادة عادل باستمرار متابعيها صور من حياتها الشخصية، والتى تظهر بها دون مكياج، حيث سبق وكان لها تصريحات من خلال برنامجها "تع اشرب شاي" الذي تقدمه على قناة dmc بأنها شخصية طبيعية، ودائمًا تحب الظهور بطبيعتها.

6- نورهان:

تتميز نورهان بأسلوبها الهادئ والرقيق، وعرفت نورهان في الوسط الفني ببساطتها وتلقائيتها، وعادة ما تنشر نورهان صور لها على السوشيال ميديا دون مكياج.

7- نيللي كريم:

تعود الجمهور على الفنانة نيللي كريم متابعة إطلالتها الجريئة والطبيعية، حيث نشرت مؤخرًا على السوشيال ميديا دون مكياج، وصرحت من خلال برنامج "كل يوم" للإعلامي عمرو أديب أنها فوجئت برد فعل متابعيها بشكل غير طبيعي بعد نشر صورتها بالمايوه ودون مكياج. 

 8- هبة مجدي:

دائمًا تشارك الفنانة هبة مجدي جمهورها بصور جديدة لها على السوشيال ميديا دون استخدام أي مساحيق تجميل.

 

 9- هيدي كرم:

نشرت الفنانة هيدي كرم صور لها على السوشيال ميديا دون وضع أي مكياج، ودون التركيز في تفاصيل الظهور بأفضل حالة.

10 - ياسمين نيازي:

نشرت الفنانة ياسمين نيازي صورة جديدة لها داخل منزلها، وهي ترتدي "بيجامة" ودون وضع أي مكياج، وتوالت عليها التعليقات من جمهورها.