رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالفيديو| حقيقة ارتداء غادة عادل الصليب خلال لقائها بمي سليم ودانا

كتب: يسرا محمود -

03:03 م | السبت 21 أبريل 2018

غادة عادل

أثارت الفنانة غادة عادل الجدل، على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب زعم بعض النشطاء ارتدائها سلسلة تحمل "الصليب"، خلال لقائها بالفنانة مي سليم وشقيقتها دانا، في برنامجها "تعشب شاي"، على قناة "دي أم سي". 

تُظهر عادل، مرتدية قلادة سوداء تحمل "مفتاح الحياة"، الذي يعود للحضارة الفرعونية، والمشابه لـ"الصليب"، ليتختلط الأمر على بعض متابعي برنامجها. 

وكانت إدارة الدورة السابعة من مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية، برئاسة السيناريست سيد فؤاد، كرمت الفنانة غادة عادل، مع عدد من الشخصيات المهمة في صناعة السينما، من بينهم الفنان جميل راتب والمخرج السنغالي موسى توريه.

وقالت غادة لـ"الوطن": «سعادتي بالتكريم لا توصف، شرف كبير أن يذكر اسمى بجانب أسماء كبيرة لعبت دورا مهما في إثراء الساحة السينمائية، ولذلك لا بد أن أقدم الشكر لإدارة المهرجان التي اختارتني للتكريم، وأتمنى أن أكون دائما عند حسن ظن الجميع فى تقديم أعمال سينمائية مشرفة لبلدي وللقارة الإفريقية".

وتابعت: "حتى الآن لم أقدم كل ما لدىّ للجمهور، والتكريم يحملني مسؤولية إضافية في الفترة المقبلة، كما يمنحني حافزا ودافعا أكبر، كي أقدم أعمالاً تترك بصمة قوية لدى المشاهدين، حتى يتم تكريمي مرة أخرى".

 

الكلمات الدالة