رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

بالصور| تصميمات أحمد عبدالفتاح للفتاة الجامعية والعملية

كتب: منى السداوي -

03:00 م | الإثنين 07 مايو 2018

مصمم الأزياء

قدم مصمم الأزياء أحمد عبدالفتاح مجموعة جديدة للفتاة الجامعية والعملية بمواصفات تجعلها ملائمة لأجواء الصيف، حيث اعتمد على أن تكون أغلب الموديلات من الأقمشة التي تحتوي على نسبة عالية من الألياف الطبيعية التي من شأنها أن تمتص الحرارة وتمنح الجسم راحة وبرودة، كما أن الألوان متماشية مع الموضة العالمية لتشعر الفتاة المصرية أنها تواكب كل جديد بأيد وصناعة مصرية وبأسعار ملائمة لميزانية الجميع.

وقال عبدالفتاح، في تصريحات صحفية اليوم، إن الموضة هذا العام تتجه إلى الخطوط البسيطة والأناقة في جميع التفاصيل وهذا ما حرص على تقديمة في كل موديل حتى تجد الفتاة ما يتناسب مع طبيعة حياتها، موضحا أن الموديلات الفضفاضة تتربع على عرش الموضة هذا الصيف لتمنح من ترتدي الراحة والحرية في الحركة.

وأضاف: تفضل الفتاة سواء محجبة أو غير محجبة أن ترتدي ملابس خفيفة في الصيف ولا حاجة لعدد قطع زائد، وهذا ما حرصت على تقديمه لتكون الموديلات ليست شفافة أو بإكمام قصيرة حتى لا تحتاج إلى ارتداء أسفلها "بدي أو اندرشيرت".

ونصح مصمم الأزياء الفتاة بالحرص على انتقاء مكملات الموضة الأنيقة والمتجددة، فهي قادرة على إضافة المزيد من الأناقة إلى إطلالتها النهائية في جميع الأوقات.

الكلمات الدالة