كافيه البنات
بالصور نجمات اخترن ارتداء الحجاب في دراما رمضان القادم.. من ابرزهن مي عز الدين

يشارك عدد كبير من الفنانات بأدوار مختلفة ضمن الكثير من المسلسلات "دراما رمضان 2018". إلا أن هناك 7 من بين تلك النجمات، حرصن على الظهور بشكل مختلف هذا العام، حيث تظهرن بإطلالة مختلفة مرتديات الحجاب، في الكثير من الأعمال الفنية.

ورَصَدَ "هن"، أبرز النجمات اللواتي حرصن على الظهور بالحجاب في دراما رمضان:

1- مي عز الدين..

تطل الفنانة مي عز الدين على جمهورها بمسلسلها القادم "رسايل"، مرتدية الحجاب للمرة الأولى، حيث ظهرت في أفيش العمل به، ويشاركها في البطولة الفنان خالد سليم.

2- صبا مبارك..

تظهر الفنانة صبا مبارك بالحجاب ضمن أحداث مسلسل "طايع"، الذي يشاركها في بطولته الفنان عمرو يوسف، حيث تجسد دور فتاة تجمعها قصة حب به، خلال أحداث العمل.

3- ركين سعد..

ظهرت الفنانة الأردنية ركين سعد، بالحجاب على أحد البوسترات الدعائية الخاصة بمسلسل "بالحجم العائلي"، وتشارك في بطولته إلى جوار الفنانين "يحيي الفخراني وميرفت أمين ويسرا اللوزى وشيماء سيف وكارولين خليل وأحمد مجدى ومحمد مهران"، وهو من تأليف محمد رجاء، وإنتاج منى قطب وإبراهيم حمودة، وإخراج هالة خليل.

4- عائشة بن أحمد..

تظهر الفنانة التونسية عائشة بن أحمد في مسلسل "نسر الصعيد" أمام محمد رمضان، مرتدية الحجاب، حيث صورت عددا من مشاهد العمل وهى مرتدية له.

وتجسد عائشة في المسلسل، دور فتاة صعيدية، ولأول مرة تظهر في أدوارها مرتدية الحجاب.

5- راندا البحيري..

تشارك الفنانة الشابة راندا البحيري، في رمضان القادم من خلال مسلسل "سلسال الدم"، الذي تقرر عرض الجزء الخامس والأخير منه في رمضان 2018.

وتُطل الفنانة على جمهورها مرتدية الحجاب، حيث يشارك ببطولة المسلسل "عبلة كامل ورياض الخولي"، وهو من إخراج مصطفى الشال، وتأليف مجدي صابر.

6- هنا الزاهد..

تُطِلّ الفنانة هنا الزاهد على جمهورها في رمضان مرتدية الحجاب في مسلسل "أيوب"، حيث تؤدي شخصية تدعى "أسماء"، ضمن أحدث العمل.

مسلسل "أيوب" بطولة "مصطفى شعبان، وميريهان حسين، ومحمد لطفي، وأيتن عامر"، وهو من تأليف محمد سيد بشير، وإنتاج تامر مرسي، وإخراج أحمد صالح.

7- نهى عابدين..

تشارك الفنانة الشابة نهى عابدين، في دراما رمضان ضمن مسلسل "أمر واقع"، حيث تُطل على جمهورها بـ"لوك جديد" مرتدية الحجاب.

وتجسد "عابدين" دور "سلمى" وهى شقيقة الفنان كريم فهمي وفقا للأحداث.

ويشارك في بطولة المسلسل "نبيل الحلفاوي وريم مصطفى وكريم فهمي ونجلاء بدر"، وهو من تأليف محمد رفعت، وإخراج مجدي سميري.

 

 

أخبار قد تعجبك