أخبار تهمك
ميجان ماركل والأمير هاري

فاجأت الممثلة الأمريكية ميجان ماركل وخطيبة الأمير هاري، متابعيها من جميع أنحاء العالم بظهورها بالفستان الأبيض، قبل ما يقرب الشهر على موعد زفافها على الأمير هاري.

وظهرت ميجان ماركل في الحلقة الأخيرة من مسلسل Suits عبر قناة "USA Network"، في حفل زفاف مع بطل المسلسل مايك روس الذي يلعب دور "باتريك ج. آدامز" في المسلسل، الذي عرضت الحلقة الأخيرة من موسمه السابع، الخميس.

وفي الوقت الذي ينتظر الجميع الزفاف الملكي المقرر انعقاده في 19 مايو المقبل، بقلعة "وندسور" في بريطانيا، لتتوج ميجان ماركل أميرة بشكل رسمي بعد دخولها القصر الملكي بصحبة زوجها، تفاجأ الجمهور بصور ميجان التي دخلت القفص الذهبي بأداء دور "راشيل زاين" وهي محامية شابة في شركة كبرى في نيويورك.

وتداولت الصحف العالمية صور الأميرة المستقبلية بالفستان الأبيض، ولكن دون الأمير هاري زوجها المستقبلي، مع تصريحات ميجان التي لن تشارك في الموسم الثامن من المسلسل الشهير؛ حيث قررت اعتزال التمثيل في تصريحات سابقة، قائلة: "بالنسبة لي، عندما وصلنا إلى الحلقة الـ100 فقد وضعت بصمتي في هذا المجال، وأشعر بالفخر بالعمل الذي قمنا به ولكن الآن حان الوقت لمشاركتي مع هاري".

وكان الثنائي الأمير هاري وميجان، قد أعلنا عن علاقتهما العاطفية في نوفمبر 2016، عندما صدر بيان رسمي من سكرتير الاتصالات في العائلة المالكة، بينما أعلنت خطبتهما بشكل رسمي في نوفمبر عام 2017.