رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

فتاة بريطانية تتلقى دعوة لحضور حفل زفاف الأمير هاري

كتب: ندى نور -

03:06 م | السبت 14 أبريل 2018

فتاة بريطانية تتلقى دعوة لحضور  حفل زفاف الأمير هارى

أعلن الأمير هاري، 33 عامًا، وهو  حفيد الملكة إليزابيث والخامس في ترتيب ولاية العرش البريطاني، من ماركل 36 عاما، نجمة المسلسل التلفزيوني الأمريكي "سوتس"، في وندسور يوم 19 مايوالقادم.

وقال الأمير هاري، إنهما سيوجهان الدعوة إلى 1200 شخص من العامة لحضور حفل الزفاف في قلعة وندسور غربي لندن، وأفاد مكتب هاري بأن هذه القائمة ستشمل شبانا أظهروا مهارات قيادية أو خدموا مجتمعاتهم.

ولم تصدق الفتاة البريطانية إميليا تومسون التي كانت شاهدة على هجوم مانشستر العام الماضي نفسها عندما أخبرتها أمها أنها تلقت دعوة لحضور حفل زفاف الأمير هاري على خطيبته الممثلة الأمريكية ميجان ماركل في قلعة وندسور وظنت أنها مزحة.

وبحسب ماذكرته صحيفة "رويترز"، قالت إميليا البالغة من العمر 12 عاما، أنها لم تصدق ذلك واعتقدت أن هناك من يمزح معها، وبعد ان تأكدت من الدعوة عجزت عن التعبير بالكلام عما بداخلها.

وقالت ليزا نيوتن والدة إميليا إنها رشحت ابنتها التي كانت ضمن جمهور حفل المغنية الأمريكية أريانا جراندي في قاعة مانشستر أرينا في مايو الماضى عندما وقع الهجوم الانتحاري.

وقتل المهاجم 22 شخصا بينهم سبعة أطفال وأصاب 500 آخرين، وقالت الأم ان ابنتها عانت الكثير بعد أن أصبحت الأوضاع صعبة للغاية منذ هجوم مانشستر.

وأضافت انها رشحت أبنتها ثم تلقيت رسالة بالبريد الإلكتروني مساء الخميس وكان الوقت متأخرا، ولم تصدق الأمر ثم أعطت ابنتها  سماعة الهاتف ولم تكن تدري ما الأمر حتى تلك اللحظة. وأشارت أنه عند سمعها النبأ تصورت أن أحدا يمزح معها وأنها دعابة.

وبحسب ماذكرته الصحيفة أن رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي والرئيس الأمريكي دونالد ترامب لن يكونا ضمن 600 شخص تلقوا دعوات لحضور مراسم الزفاف في كنيسة سانت جورج في قلعة وندسور.