رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

"الوطن" تكرم نهى النحاس مدير النادي الإعلامي بالمعهد الدنماركي

كتب: هدى رشوان -

09:47 م | الخميس 19 أبريل 2018

نهى النحاس

كرّمت جريدة الوطن، اليوم الخميس، نهى النحاس، مدير النادي الإعلامي، ومسئول التدريب والاتصال بالمعهد الدنماركي، خلال احتفالية الجريدة بفوز 5 صحفيين بجوائز مختلفة من بينهم 3 جوائز للصحافة العربية بدبي، وجائزتين من معهد جوتة، عن تعاونها المثمر مع الصحيفة في برامج تدريب الصحفيين المختلفة.

وأعربت "النحاس" عن سعادتها بالتعاون المشترك بين النادي الإعلامي و"الوطن"، معربة عن فخرها بأن يكون التدريب جزء من نتاج الجوائز التي تحصلت عليها الوطن.

وأضافت أن الفضل في النجاح يعود إلى فريق عمل متميز بالنادي الإعلامي، قدم أقصى ما عنده من جهد ورؤى مستنيرة، للتدريب وتطوير المهنة.

وتابعت: "التعاون بين الجريدة والنادي مستمر خاصة في صفحة مسار الشهرية التي يقدمها المعهد مع الجريدة وتساعد على بث معارف مهنية للوسط الصحفي المصري".

يشار إلى أن صفحة "مسار"، متخصصة في قضايا الإعلام، ويقدمها النادي الإعلامي الدنماركي، بالتعاون مع "الوطن"، وتشمل أحدث المستجدات العالمية والمحلية في الإعلام. كما تأتي في وقت يحتاج فيه الإعلاميون والصحفيون والمؤسسات الإعلامية والصحف إلى فتح ملفات عديدة للنقاش، لضمان ممارسة مهنية احترافية، تضمن البقاء لإعلام متوازن.

يُذكر أن نهى النحاس حصلت على درجة ماجستير في الاتصال السياسي من الجامعة الأمريكية، كما عملت كصحفية بالتليفزيون المصري في بداية حياتها، وعملت أستاذة جامعية في الإعلام بجامعتي ٦ أكتوبر والجامعة الحديثة.

الكلمات الدالة