رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

كتب: إسراء جودة -

03:11 م | الأربعاء 18 أبريل 2018

شيرين عبدالوهاب ووالدها

بعد مرور أيام على زفافها من المطرب حسام حبيب، صُدمت الفنانة شيرين عبدالوهاب بخبر وفاة والدها، صباح أمس، لتتحول سعادتها إلى حزن شديد، بوفاة والدها وعدم تمكنها من تشييع جنازته لتواجدها بالخارج.

وشيرين عبدالوهاب، ليست المطربة الوحيدة التي انقلبت سعادتها إلى الحزن بعد زواجها، إذ سبقتها عدد من المطربات اللاتي فجعهن الموت بعد الزفاف مباشرة، وهم كالتالي:

- جنات:

توفي والد النجمة المغربية جنات في نوفمبر الماضي، بعد مرور شهرين على زواجها من أحد المحامين المصريين؛ ما تسبب في مرورها بحالة من الحزن على رحيل والدها بعد فترة وجيزة من زواجها.

- بلقيس فتحي:

بعد زواجها بعدة أِشهر من رجل الأعمال السعودي سلطان بن عبداللطيف، توفي والده في يناير الماضي، وأعربت المطربة اليمنية عن حزنها الشديد على رحيله آنذاك بعد فترة وجيزة من زواجها من ابنه بكلمات مؤثرة عبر حسابها على موقع "إنستجرام".

- شيرين عبدالوهاب:

رحل سيد محمد عبدالوهاب، والد الفنانة شيرين عبدالوهاب، بالأمس، وشيعت جنازته من مسجد الحصري بمدينة 6 أكتوبر، عصر أمس، وذلك بعد مرور 10 أيام على زواجها من حسام حبيب، وهي الزيجة التي أثارت جدلًا كبيرًا في الفترة الأخيرة، بخاصة بعد نفي الشريكين وجود أي علاقة حب بينهما من قبل.