كافيه البنات
شيرين وحسام حبيب

تداول نشطاء موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، مقطع فيديو، لاحتفال أصدقاء المطربة شيرين عبدالوهاب، بزواجها من الفنان حسام حبيب.

ويظهر بمقطع الفيديو، الذي لم يتجاوز الدقيقة، تفاجئ "عبدالوهاب" بعزف أصدقائها أغنية "دقوا المزاهر" عل آلة الكمان، وسط تقبيل وأحضان الزوجين، داخل إحدى الفنادق الكبرى.

وأطلت المطربة بأزياء بيضاء، تتكون من بنطلون "واسع" و"بلوزة" غير منقوشة، فيما ظهر "حبيب" بملابس "كاجوال".

واحتفل الثنائي بزواجهما في فيلا والدة العريس بقصور عرابي بمنطقة العبور، الأسبوع الماضي، واقتصر الحفل على حضور المقربين لهما فقط وأسرتيهما.

وكانت نشرت شيرين عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، يوم زفافها، صورة مكتوب عليها آيات من سورة "الفلق"، في التوقيت نفسه، الذي وضع حبيب الصورة ذاتها على حسابه الخاص على "إنستجرام".

وتلقى الثنائي التهاني بارتباطهما من أصدقائهم، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، حيث كتبت الفنانة الإمارتية بلقيس فتحي في تدوينتها: "كل التباريك لحبيبتي وقلبي الفنانة الكبيرة شيرين فرحتها الكبيرة وباقولك ألف مبروك، ويارب تتهني وتكوني أسعد امرأة في الدنيا.. يارب زي ما فرحتيني في يوم فرحي تفرحي كل ثانية وكل دقيقة وكل لحظة يا أجمل شيرين.. بحبك أوي"، فيما غردت مي كساب: "شيرين حبيبة قلبي، ربنا يسعدك وتتهني ودايما تعيشي في رضا وهنا وستر وصحة سعادة، ربنا يفرح قلبك خد بالك منها يا حسام، أنت أخدت ست البنات، حطها جوة عينيك، ربنا يحفظكم ويهنيكم".

أخبار قد تعجبك