رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بائعة خبز تقتل سائقا تحرش باابنتها في كرداسة

كتب: محمود الجارحى وجيهان عبد العزيز -

04:05 م | السبت 14 أبريل 2018

المتهمة بقتل سائق كرداسة بسبب التحرش بـ

لم تردد بائعة الخبز من إنقاذ ابنتها من التحرش الدائم على يد سائق في منطقة أبو رواش، بمدينة كرداسة، شمال محافظة الجيزة، وسددت الست الثلاثينية، طعنة نافذة في صدر السائق أودت بحياته في الحال.

وجاء في تحريات المباحث، أن ربة منزل تدعى "بوسي"، 37 سنة بائعة خبز، تعدت على سائق يدعى "مصطفى" 15 سنة بسلاح أبيض، أثر مشاجرة جمعت بينهما بسبب تكرار السائق التحرش بابنتها التي تبلغ من العمر 14 عاما، وسددت له طعنة بسكين إصابته بجرح نافذ في الصدر مما أدى إلى وفاته قبل وصوله المستشفى.

وأوضحت التحريات والتحقيقات التي جرت تحت إشراف اللواء عصام سعد مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، أن بداية الواقعة جاءت بتلقى المقدم إسلام سمير رئيس مباحث مركز شرطة كرداسة، إخطارا من مستشفى الهرم، يفيد بوصول مصطفى.ش.ع 15 سنة "سائق توك توك"، جثة هامدة إثر إصابته بجرح طعني نافذ بالصدر.. انتقلت قوة أمنية تحت قيادة اللواء محمد عبد التواب مدير المباحث الجنائية، وقام بإجراء المعاينة اللازمة.

وبمناقشة شقيق المجنى عليه ويدعى "أحمد" 31 سنة تاجر، اتهم بائعة الخبز "بوسي" 37 سنة بقتل شقيقه.

وعلى الفور انطلقت قوة أمنية، تحت قيادة العقيد حسام انور مفتش مباحث شمال أكتوبر، إلى منزل بائعة الخبز، وتم ضبطها ومناقشته في الاتهامات المنسوبة إليها أقرت بقتلها المجني عليه بعد حدوث مشاجرة بينها وبين المجني عليه.

وكان دائم التحرش بنجلة المتهمة، وتدعى أماني .ح.ف 14 سنة، وعندما عاتبته حدث بينهما مشادة قامت على إثرها بطعنه بسكين وتركته غارقا فى دمائه. وأرشدت عن سلاح الجريمة.

تم إخطار المستشار وائل الدرديرى المحامى العام الأول لنيابات شمال الجيزة، وتجرى التحقيقات بمعرفة نيابة حوادث جنوب الجيزة، تحت إشراف محمد شرف رئيس نيابة الحوادث، ولاتزال التحقيقات مستمرة.

 

الكلمات الدالة