رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالصور| والدة زين تطالب نشطاء "فيسبوك" بإخراج صدقة بنية شفاء ابنها من السرطان

كتب: يسرا محمود -

12:16 م | الثلاثاء 10 أبريل 2018

زين

قالت رضوى موسى، والدة الطفل زين يوسف المصاب بالسرطان، إنها تنتظر نتائج تحاليل نجلها، المجراه الأسبوع الماضي، لمعرفة تفاصيل إصابته بالسرطان للمرة الرابعة.

وطالبت "موسى"، عبر الصفحة الرسمية بنجلها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بإخراج صدقة لـ"زين" بنية شفائه من الورم الخبيث، موضحة: "فكرنا إزاي نساعد زين بشكل إيجابي وقلنا نقولكو معانا، في ديننا بنؤمن بالحديث النبوي: "داووا مرضاكم بالصدقة"، فبنستأذنكم تطلعوا أي نوع صدقة وأي مبلغ تقدروا عليه للخير، وأدعوا وصلوا، عسى أن يكون عملكو الخير سبب في شفائه وفرحتنا".

وأكدت "والدة زين"، أن الثقة في "الدعاء" و"رحمة الله" داعمان لهما في مواجهة المرض، خلال إصابة نجلها بالسرطان لأربعة مرات طوال السنوات الماضية.

وتفاعل نشطاء موقع التواصل الاجتماعي مع دعوتها، التي حصدت على ما يزيد عن 4200 تسجيل إعجاب خلال 12 ساعة، بالإضافة إلى مئات التعليقات الداعية لـ"زين" بالشفاء العاجلة، والمؤكدة على إخراج صدقات جارية له. 

وانتشرت شائعة وفاة زين يوسف على "فيسبوك" عقب تحدث والدته منذ يومين عن إجرائه فحوصات طبية وسحب عينة من "الورم"، للتعرف على نوع السرطان وكيفية التعامل معه، مضيفة: "ابني كويس ومتقبل الواقع، ومستعدين للمعركة الجديدة إن شاء الله وربنا ينصرنا".

يذكر أن الطفل زين ظهر في سلسلة إعلانات خلال رمضان الماضي، بعنوان: "التحدي هو زين"، أظهرت قصة كفاح الطفل الذي أتم عامه العاشر منذ أشهر قليلة، وتعافيه من مرض السرطان مرتين سابقتين.