كافيه البنات
شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

وجه حسين حبيب والد الفنان حسام حبيب، رسالة إلى الفنانة شيرين عبدالوهاب، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وكتب "حبيب":"حبيبة قلبي اللي سعيد بيها، دلوقتي بقى عندي بنتين يا روح قلبي، نورتي دنيتنا وجددتي فرحتنا"، وسط تفاعل نشطاء "فيس بوك".

وكان والد حسام حبيب، أكد في تصريحات خاصة لـ"هن"، علىحدوث مشادات مع نجله خلال الفترة الماضية، بسبب نشره صورة لشيرين ونجله في استاد هزاع بن زايد، بمدينة العين الإماراتية، عبر حسابه على "فيسبوك" معلقا "ابني وزوجته"، ليكرر إثارة الجدل مرة جديدة مساء أمس، بنشر "بوست" قال من خلاله: "يا صاحبة السعادة، مش فضى والله مابنقلش أي كلام"، في إشارة إلى نفي حسام ارتباطه بالمطربة المصرية، خلال استضافته في برنامج الإعلامية إسعاد يونس بـ13 مارس الماضي، مشددًا: "أنا نفيت ارتباطي بشيرين، بعدها لقيت قرايبي بيقولوا، إلحق أبوك بيقول إنك اتجوزتها، ولما ردوا عليه بإني بيكدب الخبر، قالهم متصدقهوش"، مضيفا:"بصراحة بابا ساهم جدا في نشر الموضوع ده".

واحتفل الثنائي، أول أمس، بزواجهما في فيلا والدة العريس بقصور عرابي بمنطقة العبور، واقتصر الحفل على حضور المقربين لهما فقط وأسرتيهما.

وفي سياق متصل، نشرت شيرين عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صباح أمس، صورة مكتوب عليها آيات من سورة "الفلق"، في التوقيت نفسه، الذي وضع حبيب الصورة ذاتها على حسابه الخاص على "إنستجرام".

وكان الثنائي تلقى التهاني بارتباطهما من أصدقائهم، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، حيث كتبت الفنانة الإمارتية بلقيس فتحي في تدوينتها: "كل التباريك لحبيبتي وقلبي الفنانة الكبيرة شيرين فرحتها الكبيرة وباقولك ألف مبروك، ويارب تتهني وتكوني أسعد امرأة في الدنيا.. يارب زي ما فرحتيني في يوم فرحي تفرحي كل ثانية وكل دقيقة وكل لحظة يا أجمل شيرين.. بحبك أوي"، فيما غردت مي كساب: "شيرين حبيبة قلبي، ربنا يسعدك وتتهني ودايما تعيشي في رضا وهنا وستر وصحة سعادة، ربنا يفرح قلبك خد بالك منها يا حسام، أنت أخدت ست البنات، حطها جوة عينيك، ربنا يحفظكم ويهنيكم".

 

 

أخبار قد تعجبك