رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

صورة جديدة تجمع شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب على "إنستجرام"

كتب: يسرا محمود -

09:19 م | الأحد 18 مارس 2018

شيرين وحسام حبيب

تداول نشطاء موقع "إنستجرام" صورة جديدة تجمع الفنانة شيرين عبدالوهاب والمطرب والملحن حسام حبيب، بعد انتشار شائعة زواجهما.

وظهر الثنائي بملابس "كاجوال" خلال تواجدهما في إحدى الدول العربية، أثناء جولة شيرين عبدالوهاب الفنية لإحياء مجموعة حفلات في الكويت ودبي.

وكانت شائعة زواج شيرين من حسام حبيب أثارت الجدل بين الجمهور، في الفترة الماضية، وذلك بعد أن نشر والد حسام حبيب صورة لشيرين ونجله في إستاد هزاع بن زايد، بمدينة العين الإماراتية، معلقا "ابني وزوجته". وحذف والد حسام حبيب تعليقه، عقب ساعات من تداول الصحف المصرية والعربية نبأ زواج الثنائي، موضحا: "على فكرة، أنا كنت بهزر مع حسام".

ونفى حسام حبيب لـ"الوطن" زواجه من شيرين قائلا: "أنا وشيرين صحاب وأصدقاء، ومفيش الكلام ده نهائي، ولو فيه هنعلنه، الجواز مش عيب"، بالإضافة إلى تأكيده، خلال استضافته في برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس، أن ما يجمعه بالمطربة علاقة صداقة قوية، بدأت منذ 5 سنوات.

وعلقت شيرين عبد الوهاب على شائعة زواجها خلال إحيائها الحفل الثاني بمهرجان "هلا فبراير" بالكويت، يناير الماضي، قائلة: "لما هتجوز هقولكم أنتم أول ناس لازم تعرف".