رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هو

بالصور| والد حسام حبيب ينشر صورته مع إلهام شاهين خلال حفل زفاف نجله

كتب: يسرا محمود -

05:42 م | الأحد 08 أبريل 2018

شيرين وحسام حبيب

نشر حسين حبيب، والد الفنان حسام حبيب، صورة له، خلال حضوره حفل زفاف نجله على المطربة شيرين عبدالوهاب، الذي عقد مساء أمس بفيلا بالعبور.

وظهر "حبيب" ببدلة زرقاء، بصحبة الفنانة إلهام شاهين، التي ارتدت فستان أسود يحمل صور لكلاب، من تصميم "دولتشي وجابانا DOLCE& GABBANA"، وسعره تخطى 57 دولارًا، الذي أطلت به في أثناء مشاركتها في الدورة الأولى لمهرجان الجونة السينمائي.

وقال حبيب، في تصريحات لـ"هن"، بالأمس: "ابني هيتجوز شيرين، وأنا لسه بضبط بدلة الفرح بتاعتي"، مضيفا:"لسه مخدتش أوردر من حسام أحضر الفرح ولا لأ"، لافتا إلى أن الحفل سيقتصر على الأصدقاء والمقربين فقط.

وأشار إلى حدوث مشادات مع نجله خلال الفترة الماضية، بسبب نشره صورة لشيرين ونجله في استاد هزاع بن زايد، بمدينة العين الإماراتية، عبر حسابه على "فيسبوك" معلقا "ابني وزوجته"، ليكرر إثارة الجدل مرة جديدة مساء أمس، بنشر "بوست" قال من خلاله: "يا صاحبة السعادة، مش فضى والله مابنقلش أي كلام"، في إشارة إلى نفي حسام ارتباطه بالمطربة المصرية، خلال استضافته في برنامج الإعلامية إسعاد يونس بـ13 مارس الماضي، مشددا :"أنا نفيت ارتباطي بشيرين، بعدها لقيت قرايبي بيقولوا، إلحق أبوك بيقول إنك اتجوزتها، ولما ردوا عليه بإني بيكدب الخبر، قالهم متصدقهوش"، مضيفا:"بصراحة بابا ساهم جدا في نشر الموضوع ده".

وفي سياق متصل، نشرت شيرين عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، صباح أمس، صورة مكتوب عليها آيات من سورة "الفلق"، في التوقيت نفسه، الذي وضع حبيب الصورة ذاتها على حسابه الخاص على "إنستجرام".

وكانت الثنائي تلقى التهاني بارتباطهما من أصدقائهما الفنانين، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وكتبت الفنانة الإمارتية بلقيس فتحي في تدوينتها: "كل التباريك لحبيبتي وقلبي الفنانة الكبيرة شيرين فرحتها الكبيرة وباقولك ألف مبروك ويارب تتهني وتكوني أسعد امرأة في الدنيا.. يارب زي ما فرحتيني في يوم فرحي تفرحي كل ثانية وكل دقيقة وكل لحظة يا أجمل شيرين.. بحبك أوي".