رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالصور| محطات في حياة شيرين.. "خطوبة وطفلتين وجواز مرتين"

كتب: دعاء الجندي -

11:43 ص | الجمعة 06 أبريل 2018

شيرين وحسام حبيبي (صورة أرشيفية)

بعد شائعات زواج المغنية شيرين عبدالوهاب من المطرب والملحن حسام حبيب، والتي بدأت بنشر والد حسام حبيب، عبر صفحته الشخصية على "فيسبوك"، صورة تجمع بين شيرين وحبيب، معلقا "ابني وعروسته"، ليخرج بعدها حسام مع الإعلامية إسعاد يونس نافيًا زواجهما، مؤكدًا أنَّ والده نشر الصورة على سبيل المزاح، يرصد موقع "هن" زيجات الفنانة شيرين المعلنة.

فكانت أولى زيجات الفنانة شيرين من الموزع الموسيقي مدحت خميس، التي رغم صغر مدتها تسببت لشيرين في ألما نفسيا كثيرًا، فحسبما قالت الفنانة خلال أحد البرامج التليفزيونية، أن طليقها كان يسيء معاملتها بالضرب والإهانة حتى بلغ الأمر بإجهاضها جنينها الأول بسبب شدة الخلافات.

وكانت شيرين تعرفت على طليقها خميس، خلال تحضيرها لألبومها الأول وتم الزفاف عقب نجاح الألبوم بفترة قصيرة.

وبعد سنوات قليلة من انفصالها تمت خطبة شيرين عبد الوهاب على رجل الأعمال أحمد غزالي في 2006 ثم انفصلت عنه، وبعد فترة قصيرة تزوجت من الموزع الموسيقي محمد مصطفى في 2007، وأنجبت منه طفلتيها مريم وهنا، وتم الطلاق رسميا بعد 5 سنوات.

وبعد نحو 6 سنوات، عادت شائعات الزواج تلاحق الفنانة شيرين، وكان مصدر مقرب من الفنانة شيرين عبد الوهاب، ذكر أن حفل زفافها على المطرب والملحن حسام حبيب، سيقتصر على المقربين لهما فقط وأسرتيهما.

وأضاف المصدر لـ"الوطن"، أن شيرين أبلغت المدعوين بسرية معلومات حفل الزفاف وعدم تسريبها إلى الصحافة، مشيرًا إلى أنه سيتم خلاله عقد القران واحتفالية قصيرة.