رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

عقب انفصالها.. بسنت نور الدين توجه رسالة جديدة: "فلنرتقِ بأخلاقنا"

كتب: يسرا محمود -

09:00 م | الأحد 01 أبريل 2018

بسنت نور الدين

وجهت المرشدة السياحية بسنت نور الدين، رسالة جديدة لمتابعيها، حول انفصالها عن الداعية الإسلامي معز مسعود، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وقالت "نور الدين": "أنا مقدرة جدًا مشاعر الناس عن خبر انفصالي، ولكن الإساءة للآخرين والسب مضايقني جدًا، فهو شيء غير مقبول تمامًا عند أي حد مازال عنده بعض من الأخلاق الطيبة، فلنرتقِ بأخلاقنا ونكسب رضا ربنا".

واستشهدت المرشدة السياحية بالآية رقم 3 من سورة المؤمنون: "وَالَّذِينَ هُمْ عَنِ اللَّغْوِ مُعْرِضُونَ"، والآية رقم 55 من سورة القصص: "وَإِذَا سَمِعُوا اللَّغْوَ أَعْرَضُوا عَنْهُ"، والحديث النبوي: "هَلْ يَكُبُّ النَّاسَ في النَّارِ على وُجُوهِهِمْ إِلاَّ حَصَائِدُ ألْسِنَتِهِمْ؟".

وتفاعل نشطاء موقع التواصل الاجتماعي مع منشور "بسنت"، الذي حصد على ما يزيد عن 3 آلاف تسجيل إعجاب، خلال 12 ساعة.

وكانت بسنت نور الدين، أعلنت عن انفصالها عن الداعية الإسلامي معز مسعود، بعد مرور نحو 6 أشهر فقط على زواجهما عبر "فيسبوك"، معلقة: "هي الحياة كدة قدر بيسوقنا لقدر.. ربنا قدّر واداني شُهرة في فترة قصيرة، بعدها قابلت قَدَري الآخر وهو منفصل عن زيجته الأولى من فترة وتزوجنا.. لكن في الآخر الدنيا دنيا والأشياء ليست دائما تبدوا كما نتمنى.. الحمد لله تم انفصالي مؤخرًا".

وتابعت: "أن الحياة لن تقف عن تلك الخطوة لكنها ستكمل حياتها، منوهة إلى أنها في الفترة الحالية ستركز على طريقها لتقديم محتوى أقوى".

وفي تصريح خاص لـ"الوطن" أوضحت بسنت أسباب انفصالها عن معز مسعود، قائلة: "ما ينفعش طبعًا اتكلم عنها، ما ينفعش اتكلم عن حد انتهت علاقتي بيه، كله حصل من وقت قريب"، متابعة: "اللي اقدر أقوله، إن في حياتنا بنمر بأقدار كتير بنتعلم منها، وإني مؤمنة إن كل ده خير ورحمة كبيرة من ربنا".

وردت بسنت، عن هل تسببت الضجة بشأن انفصالها على "السوشيال ميديا" في إزعاجها، معلقة: "مضايقتنيش في حد ذاتها، لإن ده الطبيعي مع الشخصيات العامة، أنا بس مضايقة شوية لأنه شيء جديد عليا، مش معتادة أني أكون في أخبار الناس وتعليقاتهم، وأنا اللي عشت عمري كله ما يعرفنيش إلا الدائرة المحيطة بيا".

الكلمات الدالة