رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالصور| أخطاء إملائية تضع نيللي كريم في موقف محرج.. ومتابعون: "كفاية إنجليزي"

كتب: إسراء جودة -

07:17 م | الجمعة 30 مارس 2018

نيللي كريم

كثيرًا ما يقع بعض المشاهير في أخطاء لغوية عند التعليق عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، بعضها أخطاء بسيطة يتداركونها ببساطة وغيرها تضعهم في مواقف محرجة مع متابعيهم، عند تكرار الأخطاء باستمرار.

ووضعت الأخطاء اللغوية الممثلة نيللي كريم في موقف محرج، بعد تكرارها مرتين خلال الشهر الجاري، ما جعل عدد من متابعيها يطالبونها بالتوقف عن استخدام اللغة الإنجليزية في التعليق على ما تنشره.

ولاحظ متابعي نيللي كريم الخطأ الأول في كتابتها باللغة الإنجليزية، قبل أسبوعين، حين نشرت مقطعًا مصورًا من كواليس جلسة تصوير خضعت لها، عبر موقع "إنستجرام"، وعلقت بأن المقطع من الكواليس.

وكتبت نيللي الجملة باللغة الإنجليزية، ولكنها أخطأت في كتابة كلمة scenes لتكتبها science، وهو ما لاحظه متابعوها وتوالت التعليقات الساخرة، ولكنها ردت عليهم موضحة أنه خطأ غير مقصود، وشكرتهم على تعليقاتهم الطريفة ثم عدلت الكلمة.

وجاء أحدث تلك الأخطاء اللغوية، اليوم، بعدما نشرت صورة جديدة تجمعها بشقيقها عبر حسابها على "إنستجرام"، اليوم، ظهرا خلالها في مرحلتين عمريتين مختلفتين، إذ تعود الصورة الأولى إلى مرحلة الطفولة، والثانية خلال الفترة الحالية.

وعلقت نيللي على الصورة، قائلة: "نعمة من الله أن يكون لديك أخ أكبر"، ولكنها أخطأت في استخدام أداة التنكير في اللغة الإنجليزية، حيث استخدمت "a" بدلا من "an"، وهو ما تبعه عدد من التعليقات التي طالبتها بالتوقف عن استخدام الإنجليزية، لتعود لتعديلها مرة أخرى ولكن دون التعليق على تكرار الأخطاء.

 

يذكر أن نيللي كريم تنشغل بتصوير مسلسلها "اختفاء" الذي تشارك به في رمضان المقبل، وهو من بطولة هشام سليم وبسمة ومحمد علاء، ومن تأليف أيمن مدحت وإخراج أحمد مدحت.