رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

5 معلومات عن ليندا سليمان "ناظرة المدرسة التي تخرج فيها 3 وزراء"

كتب: إسراء جودة -

02:45 م | الأربعاء 21 مارس 2018

ليندا سليمان والرئيس عبدالفتاح السيسي

كرم الرئيس عبدالفتاح السيسي، قبل قليل، عدد من الأمهات المثاليات، ضمن فعاليات تكريم المرأة المصرية، بالتزامن مع احتفالية عيد الأم، وجاءت ليندا سليمان، ناظرة مدرسة كلية السلام، ضمن نماذج مشرفة للمرأة المصرية في مختلف المجالات.

وقالت "سليمان" ناظرة مدرسة كلية السلام والتي تخرج منها 3 من الوزراء :"لم أكن يوما ما وراء المكسب المادي ولكن استثمرت دمي وشبابي في تربية النشئ".

وأضافت خلال تكريمها من الرئيس السيسي في حفل تكريم الأم المثالية: "كانوا كنوز وكبروا في رعاية أم ومربية وأنا مدينة لهم إنهم ادونى هذا الحقل لتجارب اللي بنطبقها للأخلاق والمبادئ والوطنية وكبروا وهم الآن نبراس في كل دول العالم".

وفيما يلي، يرصد "هن" أبرز المعلومات عن ليندا سليمان:

- ليندا سليمان، ناظرة مدرسة تخرج فيها 3 وزراء بحكومة المهندس شريف إسماعيل، وهم الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي، والدكتور هشام عرفات، وزير النقل، والدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط".

- تبلغ من العمر 96 عامًا.

- أعربت "سليمان" عن سعادتها بما وصل إليه تلاميذها، خلال استضافتها ببرنامج "مصر النهاردة"، قائلة: "قعدوا على حجري في يوم من الأيام، وسعيدة إني توليت تعليمهم في مرحلة مبكرة من عمرهم".

- أفصحت عن ذكرياتها في تربية النشئ بالمدرسة، قائلة: "كنا بنربيهم في جو صحي، وكانت في روح اجتماعية جميلة اكتسبوها، كان عندنا ابن سفير ماشي بعكاز، كان زمايله بيساعدوه وبيلعبوا معاه كورة، كانت روحهم جميلة". 

- طالما حرصت ناظرة الوزراء الثلاث، على إلقاء التحية على التلاميذ صباح كل يوم بصيغة "صباح الخير يا تلاميذي Good Morning My students" وعلقت: "لو مصبحتش عليهم معرفش أشتغل"، كما حرصت على أداء التلاميذ لتحية العلم حتى يعرفوا قيمة ذلك الفعل في المستقبل ويحترموه.