رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

كواليس حوار السيسي مع ساندرا نشأت: أوقف التصوير للصلاة.. و10 أيام مدة الفيلم

كتب: يسرا محمود -

08:21 م | الثلاثاء 20 مارس 2018

الرئيس عبدالفتاح السيسي

قال المنتج الفني لبرنامج "شعب ورئيس" هاني عبد الله، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي هو من اختار المخرجة السينمائية ساندرا نشأت، لإجراء الحوار معه.

وأضاف عبدالله، لـ"هن"، أن الحوار مع الرئيس استغرق ساعتين، تخللهما توقف التصوير لأداء "السيسي" فريضة الصلاة واستراحة لفريق العمل، لافتا إلى أن البرنامج سيتضمن عرض فيلم تسجيلي مدته 10 دقائق لأسئلة المواطنين من القاهرة والجيزة، وبورسعيد، وجنوب سيناء والإسكندرية والإسماعيلية، والذي استغرق جولة لمدة 10 أيام في تلك المحافظات.  

وأشار إلى أن الرئيس لم يطلب حذف أي تساؤل من المواطنين، وأجاب على جميع الاستفسارات بوضوح وموضوعية، موضحا أن الحوار سُجل منذ 10 أيام، إلا أنه استغرق وقت لإعداد المادة للنشر دون تدخل في المحتوى.

وفي سياق متصل، شدد المنتج الفني لـ"شعب ورئيس"، أن أغلب فريق العمل لم يتقاضوا مقابلا ماديا نظير مشاركتهم، متابعا: "إحنا عملنا كل ده علشان بلدنا، وفخورين بده".

وكان الإعلان عن الحوار الذي أجرته المخرجة السينمائية ساندرا نشأت مع الرئيس عبدالفتاح السيسي، حقق مئات الألاف من المشاهدات، وسط إشادة الكثيرين من الوسط الإعلامي ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، نظرًا لاعتبارها وجهًا غير مألوفًا بالجلسات والحوارات الرئاسية.