رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

"الدكر" متهم بتهشيم رأس شقيقته: رفضت تساعدني في حمل "شوال الأرز"

كتب: صالح رمضان -

05:52 م | الجمعة 16 مارس 2018

المتهم بقتل شقيقته بالدقهلية

هشم شاب رأس شقيقته الصغرى حتى الموت في قرية "بانوب" مركز نروه بالدقهلية، بأن رطم رأسها في جدار بالمنزل عدة مرات حتى فارقت الحياة بعد رفضها مساعدته في حمل جوال من الأرز، وأبلغ عن الواقعة واختلق واقعة سقوطها من أعلى منزلهما، لإبعاد الشبهة عنه.

كان اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من اللواء محمد شرباش، مدير مباحث المديرية، بتحرير المحضر رقم 1637 لسنة 2018 إداري نبروه، بوفاة المدعوة إيناء عبد المطلب البيومي، 19 سنة طالبة بالفرقة الأولي بكلية الدراسات الإسلامية بالمنصورة، ومقيمة بقرية "بانوب" علي إثر إصابتها بكدمات متفرقة بالجسم ووجود زرقة حول الرقبة.

وبسؤال شقيقها سعد، 36 سنة، حاصل على معهد سياحة وفنادق بدون عمل، في محضر الشرطة، أكد أنه مقيم معها في نفس العنوان وأثناء تواجدها أعلي سطح المنزل لنشر بعض الملابس اختل توازنها وسقطت على الأرض، ما أدى إلى حدوث إصابتها التي أودت بحياتها.

وشكل مدير المباحث فريق بحث من ضباط قسم المباحث الجنائية وضباط وحدة مباحث المركز برئاسة رئيس قسم المباحث الجنائية وبالتنسيق مع فرع الأمن العام بالمديرية لكشف غموض الواقعة وبيان عما إذا كانت توجد شبهة جنائية في الوفاة من عدمه.

وأكد بيان مديرية الأمن أن جهود فريق البحث أسفرت إلي عدم صحة ما رواه شقيق المتوفاة وأنه وراء مقتل شقيقته، وأكد التحريات أن شقق المجني عليها دائم التعدي عليها بالسب والشتم والضرب بسبب أو بدون سبب، حسب البيان.

واعترف المتهم، بمحضر الشرطة، بأنه حدثت بينه وبين شقيقته مشادة كلامية لطلبه منها مساعدته في حمل جوال من الأرز ورفضت ذلك، ما أثار حفيظته فتعدى عليها بالضرب وتسديدة عدة لكمات إلى وجهها والإمساك برأسها ورطمها عدة مرات في أحد حوائط المنزل حتى فارقت الحياة، ثم حملها ووضعها بجوار سرير غرفة نومها، وخشية افتضاح أمره اختلق حادثة سقوطها من أعلى سطح المنزل .

تم اتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة المختصة اليى باشرت التحقيقات.

الكلمات الدالة