رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالصور| بـ35 ألف دولار.. شابة أمريكية تتحول لنسخة كلاسيكة من "باربي"

كتب: يسرا محمود -

03:16 م | الأربعاء 14 مارس 2018

باربي

خضعت شابة أمريكية ذات أصول آسيوية تُدعى "أوفيليا فانيتي"، للعديد من جراحات تجميلية لعينيها، لتتحول إلى "شبيهة دمية الباربي".

وأنفقت "فانيتي" المقيمة بولاية لوس أنجلوس الأمريكية، 35 ألف دولار على الجراحة، ما يعادل 614 ألف جنيه مصري، لتصير "النسخة الكلاسيكية" من "باربي"، تبعتها بعملية تجميل الجفن وهي عملية لتغيير شق العيون، بـ4 آلاف دولار، وفقا لما ذكرته صحيفة "ذا صن" البريطانية.

وقالت الشابة الأمريكية :"على الرغم من إنتاج نسخ متنوعة من باربي بأشكال وأطوال وألوان مختلفة، إلا أنني أفضل الدمية ذات الشعر الأصفر، التي تجعلني أشبه الأوروبيين".

وأكدت "شبيهة باربي" على استمرارها في حقن "البوتوكس" مرة واحدة على الأقل شهريا، للحفاظ على إطلالتها المشابة للدمية، فضلا عن تبييض شعرها بصورة دورية.

ولجأت "فانيتي" لتغيير ملامحها، لتحظي بثقة في النفس، بعد أن عانت من ضعف تقدير الذات، وعدم اهتمام الآخرين لها، ما أصابها بفقدان شهية خلال سنوات الدراسة في المدرسة، ليتغير حالها للأفضل بعدما أصبحت بإطلالة مشابة للدمية الشهيرة، على حد قولها.

وتحظى الشابة العشرينية بما يزيد عن 72 ألف متابع لحسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، المهتمين بمتابعات إطلالتها المشابة لـ"باربي".

الكلمات الدالة