رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

بالصور| نجمات هوليوود يتألقن بفساتين من تصميم لبنانيين في "الأوسكار"

كتب: إسراء جودة -

03:20 م | الإثنين 05 مارس 2018

أليسون جاني بفستان من توقيع ريم عكرا

تجاوز مصممو الأزياء العرب الحدود الإقليمية لبلدانهم خلال الأعوام القليلة الماضية، محققين نجاحات بعدد من دول العالم، جعلتهم الاختيار الأمثل لأشهر نجمات هوليوود في مناسباتهم الفنية والشخصية.

وتألقت نجمات هوليوود خلال حفل توزيع جوائز أكاديمية فنون وعلوم السينما "أوسكار" في دورته الـ90، المقام بمسرح دولبي في الساعات الأولى من اليوم، بإطلالات مميزة لمصممي أزياء لبنانيين، اجتازت مهارتهم حدود المنطقة العربية.

وظهرت الممثلة الأمريكية زوي دويتش بفستان بسيط، مُكون من عدة طبقات متتالية، من تصميم اللبناني إيلي صعب، الذي اختارت الممثلة آبي كورنيش الظهور بأحد تصميماته باللون البيج، في الحفل ذاته.

وتألقت الممثلة أليسون جاني، التي حصدت جائزة أفضل ممثلة مساعدة عن دورها بفيلم "آي تونيا"، بفستان أحمر كلاسيكي ذو أكمام طويلة للمصممة اللبنانية ريم عكرا، جذب أنظار الكثيرين خلال الحفل.

وارتدت الممثلة جينا رودريجز فستانًا مميزًا باللون البيج، مزين بعدد من التطريزات المتفرقة بأجزاء التصميم، الذي حمل توقيع المصمم اللبناني زهير مراد، فيما اختارت النجمة بيتي جابرييل فستانًا طويلًا باللون الأخضر مزينا بالورود من توقيع اللبناني طوني ورد.