رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

بالصور| "الأوسكار بالألوان".. نجمات لم يلتزمن بالأسود رغم مناهضتهن التحرش

كتب: إسراء جودة -

04:16 ص | الإثنين 05 مارس 2018

نيكول كيدمان

فاجأت عدد من نجمات هوليوود جمهورهن بإطلالاتهن على السجادة الحمراء قبيل حفل توزيع جوائز الأوسكار في دورته الـ90، لارتدائهن أزياء ملونة، على عكس ما توقعه البعض بالتزام أغلب الفنانات بالأزياء السوداء، دعمًا لحركة "Time's up"، المناهضة للتحرش.

وتعددت الإطلالات الملونة لأبرز نجمات هوليوود، ومنهن سلمى حايك، التي أفصحت في وقت سابق عن تعرضها للتحرش الجنسي على يد المنتج الأمريكي هارفي واينستين، إضافة إلى عدد من النجمات اللاتي فضّلن الظهور بإطلالات ملونة، وهن: جينيفر لورانس، ولورا ديرن، وساندرا بولوك، ولوبيتا نيونجو، ومارجوت روبي، وميريل ستريب ونيكول كيدمان وغيرهن.

وانطلقت حملة "Time's Up"، المناهضة للتحرش، عقب الكشف عن اتهامات التحرش والاعتداءات الجنسية ضد المنتج الأمريكي هارفي واينستين، وتتضمن الحملة تشكيل صندوق دفاع قانوني مدعوم بتبرعات تقدر بـ13 مليون دولار، لمساعدة النساء الأقل امتيازًا، مثل الممرضات والعاملات في المزارع والمصانع والفنادق والمطاعم، على حماية أنفسهن من سوء السلوك الجنسي وتداعيات الإبلاغ عنه.

ويمثل الوقت الذي خصصته الأكاديمية لحركة "Time's Up" أكبر فرصة لها للظهور، إذ ستصل إلى جمهور واسع من المشاهير والملايين الذين يتابعون الحدث على مستوى العالم.