رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالفيديو والصور| سارة المغربية تنفي خطوبتها لكاظم الساهر

كتب: يسرا محمود -

08:48 م | الأحد 04 مارس 2018

كاظم الساهر وسارة

نفى حساب يحمل اسم فتاة تدعى "سارة المغربية"، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، ارتباطها بالفنان العراقي كاظم الساهر، بسبب شبهها الكبير بخطيبته الحالية.  

وكتبت سارة: "انتشر خلال اليومين الماضيين خبر خطوبة الفنان كاظم الساهر على شابة تونسية تدعى سارة.. واختلط على المتابعين الموضوع ظنا، أنني الشخصية التي خطبها كاظم الساهر، نظرا لتشابه الاسم فقط".

وتابعت: "للأسف بعض الوسائل الإعلامية تداولت هذا الخبر على أساس أن الخطبة بيني أنا المهندسة سارة المغربية والفنان كاظم الساهر، وعليه وردتني مئات المكالمات والرسائل النصية من قبل أشخاص أعرفهم ولا أعرفهم للمباركة بسبب هذه المصادر الإخبارية المغلوطة، ومن هذا المنبر أنفي هذا الخبر جملة وتفصيلا، وأتمنى للفنان والسيدة سارة التونسية حياة سعيدة.. وارجوا من الوسائل الإعلامية عدم تداول صوري في هذا الشأن".

وكان الساهر أعلن خطبته من فتاة تونسية خلال حفل غنائي أحياه بالعاصمة الأمريكية واشنطن، منذ يومين، مؤكدا أنه احتفل بخطبته فقط، ولم يتزوج بعد، وعندما يحدث هذا فسيعلن ذلك للجميع.

وجاءت خطبة المطرب العراقي، بعد عزوفه عن الارتباط لمدة بلغت نحو 8 سنوات، حيث أكد وسام الساهر نجل الفنان، ارتباط والده رسميًا بفتاة تونسية تدعى "سارة"، وذلك وفق ما نشره الصحفي السوري ربيع هنيدي عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام".

الكلمات الدالة