رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالصور| ظهور جديد للمرأة الغامضة مع كاظم الساهر .. وشائعات عن خطبته لفتاة تونسية

كتب: الوطن -

01:47 م | الخميس 01 مارس 2018

صورة أرشيفية

انتشرت مجدداً صورة للفنان كاظم الساهر مع الشابة التي سبق أن انتشرت صورته معها خلال تصوير الموسم الثاني من برنامج "ذا فويس كيدز"، وذكر حينها أنّ الصورة تم تسربيها للضغط على الساهر لإعلان قصة الحب التي سبق أن تحدّث عنها في برنامج "المتاهة" مع الإعلامية وفاء الكيلاني، لكن القيصر الذي كعادته يحيط كل ما يتعلّق بحياته الخاصة بالسرّية، التزم الصمت ولم يعلّق على الصورة، لينطفئ الخبر تماماً.

وحسبما ذكرت صحيفة "النهار" اللبنانية، ولكن بعد فترة عادت وانتشرت صورة أخرى للساهر تجمعه بالشابة نفسها، فشغلت حيزاً من تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي لفترة ثم نسي الجمهور الأمر. ولكن أخيراً، وخلال وجود الساهر في الولايات المتحدة، عادت "المرأة الغامضة" للظهور بجوار كاظم في صورة اعتبرها البعض كأنها تُظهر شيئاً من العلاقة التي تربط القيصر فيها، فقال البعض إنّ الشابة التي يبدو أنّها تصغر الساهر بكثير هي صديقة مقرّبة منه ومن عائلته، في أنّ بعض الأخبار تؤكد أنّها فعلاً حبيبته وهي من الجنسية التونسية.

أكد نجل الفنان العراقي كاظم الساهر، الأنباء التي تحدثت خلال اليومين الماضيين عن زواج والده بفتاة تونسية تدعى سارة.

وحسم الصحفي ربيع هنيدي الجدل حول هذا الموضوع، بعد أن نشر عبر حسابه في “انستغرام”، صورة المحادثه التي دارت بينه وبين نجل كاظم، الذي أكد خبر زواج والده.

وقال هنيدي: “حصري عبر حسابي، ولكل محبي  القيصر كاظم الساهر، أكد لي نجله الحبيب وسام الساهر نبأ ارتباط والده بالحسناء التونسية سارة”.

وأضاف: “لم أشأ أن أزف هذا الخبر إلا بعد أن أكد لي مصداقية الخبر. فمبروك للغالي أبو وسام وداعه للعزوبية”.