رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

أحلام تستمر في إثارة الجدل: الدعاء بالرحمة لغير المسلم لا يجوز

كتب: يسرا محمود -

08:46 م | الأحد 04 مارس 2018

أحلام وسريديفي كابور

تستمر الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي في إثارة الجدل، بسبب تعليقها مرة آخرى، على وفاة الممثلة الهندية سرديفي كابور، عبر حسابها على موقع التغريدات الصغيرة "تويتر".

وقالت "الشامسي":"هالموضوع قفلته ولنا عودة في حال تكرر، الدعاء بالرحمة لغير المسلم لا يجوز شرعا، وحسبي الله ونعم الوكيل".

وجاء ذلك التعليق، بعد أيام من كتابة الفنانة الإمارتية عبر حسابها على "تويتر":"رحمها الله.. أستغفر الله" والتي ترى أنه لا يجوز عليها الرحمة، لأنها بوذية"، مستشهدة بآيات من سورة "الغاشية". 

وتعرضت تغريدة الفنانة الإماراتية لانتقادات مستخدمى "تويتر"، ومن أبرز التعليقات: "الله هو من يعذب ويرحم وليس أنتي يا سيدة أحلام، كفى حكما على الناس، وعدلي من نفسك أفضل لك و لغيرك"، و"الرحمة تجوز على الجميع"، و"الممثلة الهندية تاريخها مشرف وعليها طيبة قلب نابعة من الأعماق بغض النظر عن ديانتها، فالله يقول إنما الأعمال بالنيات والكثير مسلمون بالبطاقة فقط، دون العمل بتعاليم الدين، كفاكم فتن وفتاوى، واتقوا الله".

وكانت القيادة العامة لشرطة دبي، كشفت تفاصيل جديدة عن التحقيق في وفاة الممثلة الهندية سريديفي كابور، داخل إحدى الفنادق الكبرى بالإمارات، عن عمر ناهز 54 عاما، في دبي، خلال استعدادها لحضور حفل زفاف ابن شقيقها.

وأكدت الشرطة، في بيان عبر حسابها على موقع التغريدات الصغيرة "تويتر"، أن "كابور" لقت مصرعها عقب غرقها في حمام غرفتها الفندقية، أثناء فقدانها الوعي وإصابتها بسكتة قلبية، وفقا لتقرير الطب الشرعي، وأشار البيان إلى أن قضية وفاة نجمة بوليوود أُحليت إلى النيابة العامة في دبي، لاتخاذ الإجراءات القانونية المُتبعة في الحالات المشابه.

جدير بالذكر أنقدمت العديد من الأعمال الفنية، وحصدت على مجموعة من الجوائز أبرزها جائزة بادما شري في الفنون في 2013، وجائزة فيلم فير لأفضل ممثلة في 1992.

الكلمات الدالة