رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

حذاء رياضي يتفوق على شاب.. سمر تضرب متحرشا بـ"الجزمة" وتتغلب عليه

كتب: سما سعيد -

06:29 ص | الأحد 04 مارس 2018

التحرش الجنسي

في الثامن والعشرين من فبراير الماضي، كانت سمر عادل عائدة من جامعتها تسير على أقدامها في إحدى الميادين العامة، أتى في الطريق المعاكس شاب يتحرك في ثبات ويلوح بيده يمينا ويسارا حتى اقترب منها ولمس جسدها بيده.

روت سمر عادل لـ"هنّ" الواقعة، قائلة: "أنا لم أشعر بشيء في وقتها غير وأنا أخلع الحذاء، وأفاجئه بضربات متتالية لدرجة أنه لم يستطع أن يصد تلك  الضربات، ومن شدة الضربات وقع الحذاء من يدي فأخذه، أطاح به بعيدا.. إلا أنني لم أكتف وتابعت ضربة بيدي حتى تجمع الناس".

وأضافت: "حينها كانت مشاعر الناس متضاربة تماما، فكثير منهم كانوا يريدونني أن أتركه فأصريت على عمل محضر له، رغم فقدان حذائي وانهياري أمام اللامبالاة الموجوده في وجوه الجميع من حولي".

وتابعت: "ذهبت للقسم لعمل محضر وهناك فوجئت بأسف وزل وترجي من المتحرش، بأن أسامحه وأن اتنازل عن المحضر".

وأوضحت: "قمت بالتنازل عن المحضر لسبببين، أولهم أنه كإنسان صعب عليا وتقبلت أسفه بعد ما كتب تعهد أنه مش هيكرر فعلته تاني، والسبب الثاني هو إني مغتربة فكنت حاسة بشعور بعدم الأمان والخوف أيضا، لإذا استمريت في إجراءات المحضر".

التشجيع على الـ"سوشيال ميديا" أعطى سمر دافعة كبيرة من التشجيع الإيجابي، التي جعلتها تنسى الألم الذي خاضته، والخوف من السير والمرور على المكان مرة أخرى: "جاء غالبيته بالترحيب والإشادة بموقفها، ووصفها بميت راجل لشاجاعتها وأنها اخذت حقها في لحظتها".

الكلمات الدالة