رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالصور| "القومي للمرأة" يفتتح معرض "لأني أب" بمشاركة رسامين ومصورين

كتب: إسراء جودة -

02:17 م | الجمعة 02 مارس 2018

صورة من المعرض

نظم المجلس القومي للمرأة بالتعاون مع هيئة الأمم المتحدة للمرأة والوكالة السويدية للتعاون الإنمائي الدولي، مساء أمس، معرضًا تحت عنوان "لأنى أب"، والذي يستمر لمدة 10 أيام حتى يوم السبت 10 مارس الجاري، احتفالا بالأبوة في المجتمع المصري، وذلك في إطار برنامج "رجال ونساء من أجل المساواة بين الجنسين" وحملة "لأنى رجل" التى أطلقها المجلس.

وأعرب المهندس عمرو سليمان عضو المجلس القومي للمرأة، عن سعادته بالمعرض والرسالة التي يسعى إلى توصيلها وهي أهمية دور الرجل والأب داخل الأسرة، مشيرًا إلى أن المجلس على مدار العامين الماضيين يسعى إلى تحقيق المساواة بين الجنسين في الحقوق والواجبات بإعتبارالطرفين شركاء في هذا الوطن وعليهم دور كبير تجاهه، وذلك بالتعاون مع الشركاء ومنظمات المجتمع المدني.

وتوجه سليمان بالشكر لجميع الفنانين المشاركين بأعمالهم في المعرض، إضافة إلى جميع أنواع الفنون الأخرى التي تؤدي دورها في توصيل رسالة وتسليط الضوء على قضايا المجتمع.

ويتضمن المعرض مجموعة أخرى من رسومات طلاب من 18 مدرسة، بمحافظات أسوان "كوم أمبو" والأقصر "إسنا"، والبحر الأحمر "مرسى علم"، حول موضوع إشراك الرجال في المساواة بين الجنسين.