أخبار تهمك
مدارس

طالبت عبير أحمد، مؤسس اتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم، اللواء كمال الدالي محافظ الجيزة، بإنشاء مطبات أمام المدارس الواقعة على الشوارع الرئيسة التي يمر أمامها السيارات، وذلك حفاظًا على أرواح الطلاب والمعلمين.

وأضاف "عبير"، أنها تلقت شكوى من هويدا حجازي، عضو الاتحاد بمنطقة الهرم، تتضمن مصرع معلمة بمدرسة الهرم الثاثوية بنات في حادث سيارة أمام المدرسة، أمس الأربعاء، الأمر الذي يهدد حياة جميع الطلاب والمعلمين، مقدمة التعازي لأسرة وزملاء المعلمة.

وناشدت "عبير"، محافظ الجيزة ورؤساء الأحياء بضرورة إنشاء مطبات صناعية أمام جميع المدارس حفاظًا على أرواح الطلاب خاصة أنها ليست المرة الأولى.

وفي السياق ذاته، قالت ميرنا متولي، ولية أمر إحدى الطلاب، في مدرسة الأورمان، لـ"هن"، إن طرق الكثير من المدارس غير ممهدة، وهو الأمر الذي يعرض التلاميذ للخطر، مطالبة بضرورة حصر المدارس التي تعتبر طرقها غير ممهدة.

فيما قالت ولية أمر أحد الطلاب بمدرسة الجزيرة، إن مشكلة الطرق غير الممهدة تظهر أكثر في المدارس التي تقع في الشوارع الرئيسية بسبب سرعة السيارات فيها، مع عدم وجود علامات إرشادية في الطرق، ما يعرض حياة الأطفال والكبار للخطر.

أخبار قد تعجبك