رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

أمانة المرأة بحملة السيسي: رئيسنا يؤمن بقوة المرأة.. وسيدات مصر تسانده

كتب: منى السداوي -

05:28 م | الإثنين 26 فبراير 2018

منال العبسي

عقدت أمانة المرأة بالحملة الرسمية الانتخابية للرئيس عبدالفتاح السيسي برئاسة الدكتورة منال العبسي، اجتماعا بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة مساء أمس لتشكيل أمانات المراة بالمحافظات.

وقالت العبسي، في بيان صادر عنها اليوم، إن "سر قوة مصر يكمن في الالتفاف حول هدفِ وطني واحد نتبناه ونعمل من أجله جميعا، لنكتب ملحمة وطنية مخلصة في الداخل والخارج، هدفنا الوطني هو الاستقرار واستمرار الرئيس عبدالفتاح السيسي في سدة الحكم، وأن نعطي صورة ذهنية للعالم أجمع أن اختيار الرئيس تم بنزاهة وتم بمنتهى الحب".

وأكملت: "رئيسنا يؤمن تماما بقوة المرأة ويحرص على الاستفادة من قدراتها وإمكانياتها وابداعتها، وكما اعلم كمتخصصة في التخطيط الاستراتيجي أن التنمية الحقيقية لن تتحقق دون مشاركةِ حقيقية تنفذ على أرض الواقع يتقاسمها كل من المرأة والرجل دون تفرقة وعلى قدم المساواة وهذا ما يحدث من فخامة الرئيس.. ونحن نتقدم له بجزيل الشكر والعرفان.

وأضافت، "في هذه اللحظة التاريخية التي نعيشها الآن، تتعلق أنظار العالم بمصرنا العظيمة المحروسة، وأثق دائما أن سيدات مصر هن السند داخليا وخارجيا، حقا نساء مصر يدعمن الرئيس".

وتابعت: "إننا وسط الأزمات الإقليمية نجد أن مصر تخطت مرحلة الصعاب سيما أن رئيسنا ربان سفينة الوطن يعمل للحاضر والمستقبل الأفضل، ويحمل في قلبه وعقله وضميره هموم المواطن المصري، وشواغل الفقراء والبسطاء من أبناء الشعب، وبالمثل يحمل هموم الوطن من محاربة الارهاب إلى تصحيح اختلالات اقتصادنا وتعزيز قدراتنا العسكرية ومواجهة الأزمات"، معتبرة ان الصوت الانتخابي الصحيح يعد رصاصة في رأس الاعداء، "حسب وصفها".

وأكدت، أن الشعب والتاريخ سيذكر جهود الرئيس المخلصة نحو مساندة الوطن ودعم المواطن سيما أن مصر نجحت خلال الأعوام الأربع الماضية في مواجهة كافة الأزمات بكل قوة ويسانده وعي الشعب.

واستكملت: "السيسي كان صاحب أهم مبادرة لحماية ورعاية المرأة المصرية، ففي عام 2017 أعلن عاما للمرأة المصرية في خطوةِ تاريخية، ستظل المرأة المصرية تتذكرها على مر الأجيال بكل فخر واعتزاز".

وكشفت "العبسي"، أن حملة "مواطن" دشنت فعالياتها منذ أكتوبر الماضي على أرض الواقع لخدمة المواطن بعدة قوافل طبية وعلاج بالمجان وتوزيع مواد تموينية وفصول تقوية دراسية وسداد ديون الغارمات وجهاز عرائس بالكامل مؤكدة ان الحملة سوف تستمر في تقديم عطاءها لمدة 4 سنوات مقبلة.