رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

بالصور| الإعلامية مريم سعيد الوجه الإعلاني لماركة "نيوتروجينا"

كتب: أمنية قلاوون -

12:28 ص | الخميس 22 فبراير 2018

مريم سعيد

اختارت العلامة التجارية "نيوتروجينا" الإعلامية المغربية مريم سعيد، لتكون وجهًا إعلانيًا لها في الدعايا القادمة في منطقة الشرق الأوسط، وذلك في حفل أقيم في منتجع "Nikki Beach Resort & Spa Dubai" في دبي، وبحضور مجموعة من خبراء التجميل في الوطن العربي.

وأعلنت "نيوتروجينا" عن اختيار مقدمة برنامج "ET" بالعربي، كأول سفيرة للعلامة التجارية من منطقة الشرق الأوسط، كما أطلقت مجموعتها الجديدة" مجموعتها الجديدة "Neutrogena Hydro Boost Shield".

وعلقت سعيد عبر موقع تبادل الصور"إنستجرام" عن اختيارها، قائلة: "سعيدة باختياري أول سفيرة لعلامة نيوتروجينا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لأقود الحملة العالمية (تحقيق كل ما هو الممكن) ".

وأضافت: "لتمكين المرأة وتشجيع المزيد من السيدات في المنطقة للمضي قدمًا وراء أحلامه".

وتضم قائمة الوجوه الدعائية للعلامة التجارية نجمات عالميات مثل نيكول كيدمان، وجينيفر غارنر، وكريستن بيل، وجيما آرتيرتون.

سعيدة باختياري أول سفيرة لعلامة نيوتروجينا في الشرق الأوسط و شمال افريقيا لأقود الحملة العالمية " تحقيق كل ما هو الممكن" الى جانب النجمات العالمية نيكول كيدمان و جينيفر غارنر لتمكين المرأة و تشجيع المزيد من السيدات في المنطقة للمضي قدما وراء أحلامهن . I’m truly honored to be the first face of Neutrogena in ME and North Africa , a brand that aims to encourage, empower and inspire women from all around the world to put their best face forward and believe that anything is possible. Glad to join some of the world’s most inspiring women, including Nicole Kidman , Jennifer Garner, Kristen Bell to do our best and believe that anything is possible . #neutrogena #seewhatspossible

A post shared by مريم سعيد Mariam Said (@mariamsaidofficial) on