رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

ربة منزل تخلع زوجها بعد 40 يوما: "استخسر في سندوتش شاورما"

كتب: ندى نور -

12:53 م | الأربعاء 21 فبراير 2018

محكمة الأسرة

تنهال المئات من القضايا على محكمة الأسرة يوميًا، وفي كل يوم نسمع عن قضايا غير مألوفة، ولكن المثير للدهشة أن تقدم زوجة على خلع زوجها بعد 40 يومًا من الزواج بسبب "ساندوتش شاورما".

قررت امرأة مصرية تبلغ من العمر 30 عامًا، رفع دعوى خلع على زوجها، الذي يكبرها بعامين، وذلك  بعد 40 يوما فقط، أمام محكمة الأسرة بزنانيري حملت رقم 612 لسنة 2018.

وبررت الزوجة رغبتها في الطلاق منه أنها اكتشفت بعد الزواج  أنه "بخيل جدا"، وأضافت أنها تزوجته بعد تفاصيل زواج تقليدية، وفترة خطوبة استمرت شهرين فقط.

 وقالت الزوجة: "ومن أول يوم زواج قال لي أنا لا أحب الخروج للتنزه ولا الفسح، الخروج يكلفنا مصاريف وهذا تبذير"، مشيرة إلى أنه ميسور الحال ماديا.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "البيان" الإماراتية، أن الزوجة كانت تعاني من بخل زوجها فعندما تطلب منه أن يتكلم معها، يكون رده: "كتر الكلام بيجوع وبالتالي نحتاج نأكل وجبة زيادة".

واستطردت قائلة أنها ذات يوم توسلت لزوجها بعد 40 يوما من الزواج أن يخرجها، بسبب مللها من البقاء في المنزل، فطلبت منه أن يشتري لي "ساندوتش شاورما" فرفض وقال: "إحنا خارجين نشرب عصير بس".

وأشارت الزوجة إلى أن زوجها اتهمها أنها تستغله بطلب ساندوتش وعصير في يوم واحد، "وظل يؤنبها أثناء وجودها في السيارة وأنه قد أخطأ لأنه اخرجها.

وذكرت الزوجة أنها بعد هذه الواقعة قررت إقامة دعوى خلع، لأنها لا تستطيع الاستمرار مع زوج "بخيل"

 

الكلمات الدالة