رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

القصة الكاملة لتشييع جثمان طفلة بدبي في غياب والديها

كتب: ندى نور -

03:07 م | الثلاثاء 20 فبراير 2018

جثمان طفلة

شيع مئات من الأهالي جثمان طفلة في الصف التاسع بمدرسة الظفرة الخاصة في مدينة العين، بدبي، إثر تعرضها لحادث أليم، الجمعة الماضية، وتوجهت عائلتها المكونة من الأب والأم وأختين وأخ إلى دبي، حيث فقدت السيارة توازنها وانحرفت نحو منطقة رملية لتتفاجأ بوجود حفرة، ما أدى إلى انقلاب المركبة عدة مرات.

وشيع أهالي المنطقة من مواطنين ومقيمين بعد صلاة العصر، جثمان الطفلة الأردنية دانة أمجد جرار، الطالبة الأردنية، وامتلىء مسجد حمودة بن علي بأكثر من 3000 مشيع حضروا للصلاة، وانتشر خبر تشييع جثمانها على شبكات التواصل الاجتماعي الإخبارية، نظرا للجموع الغفيرة وحرصها على الوقوف إنسانيا مع الطفلة، في غياب عائلتها، إثر رقودهم في مستشفى راشد في دبي.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "البيان" الإماراتية، فقدت الأم التي كانت تقود المركبة السيطرة عليها، الأمر الذي أدى في المقابل إلى تطايرهم من المركبة.

وأسفر الحادث عن وفاة "دانة" ونقل جميع المصابين إلى مستشفى راشد في دبي، وتعرض الأب الذي يعمل دكتورا جامعيا في جامعة الإمارات وجميع الأبناء الذين يدرسون في مدرسة الظفرة الخاصة لإصابات حرجة، ونقلت الأم لقسم العناية المركزة بقسم الحوادث في المستشفى وهي معلمة لمادة الفيزياء في مدرسة الظفرة الخاصة في العين.        

الكلمات الدالة