رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

أماكن مقترحة للأمير هاري والنجمة الأمريكية ميجان ماركل لقضاء شهر العسل

كتب: آية المليجى -

06:37 م | الثلاثاء 20 فبراير 2018

قلعة وندسور

3 أشهر هي المدة المتبقية على زواج نجل ولي العهد البريطاني الأمير هاري، من الممثلة الأمريكية ميجان ماركل.

وعرض موقع "سي في فيلاز"، بعض الأماكن المقترحة التي ربما يختارها هاري وخطيبته لقضاء شهر العسل، مثل أسلافهم من العائلة المالكة:

1-  قلعة وندسور:

من الممكن أن يقضي الأمير هاري وميجان شهر العسل في قلعة وندسور، حيث تقام مراسم زفافهما، كما أن الملكة فيكتوريا وزوجها الأمير ألبرت، قضيا فيها ثلاثة أيام من شهر عسلهما في عام 1840.

2- بولسدين ليسي في سوري:

قضت الملكة الأم إليزابيث، وهي والدة ملكة بريطانيا الحالية إليزابيث الثانية، وزوجها الملك جورج الخامس، شهر العسل، في "بولسدين ليسي" في قرية سوري البريطانية.

3- النمسا:

قضى الملك الثامن وطليقته واليس سمبسون، شهر عسلهما في عام 1936، في النمسا، تحديدا في المكان الذي أصبح فندق حاليا "شلوس واسرليونبرج".

4- جزيرة موستيك:

تعتبر جزيرة موستيك من الأماكن المفضلة لدي العائلة المالكة البريطانية، حيث قضت فيها الأميرة مارجريت شهر العسل، وكان لديها فيلا خاصة بها على الجزيرة.

5- رحلة باليخت:

من الممكن أن يحذو الأمير هاري مثل ما فعل والده ووالدته، حيث قضيا شهر العسل في رحلة بحرية على متن اليخت "بريتانيا" لمدة 6 أسابيع، حول البحر الأبيض المتوسط.

6- اسكتلندا والجزر اليونانية:

قضى ولي العهد البريطاني، الأمير تشارلز، شهر العسل مع زوجته الثانية، كاميلا باركر، في قلعة بالمورال في اسكتلندا، ثم قاما رحلة بحرية حول الجزر اليونانية.

7- جزر الأزور:

وفي جزر الأزور البرتغالية، قضى الأمير أندرو وزوجته سارة فيرجسون شهر عسلهما في عام 1986.

8- جزيرة سيشيل:

اختار الأمير وليام شقيق الأمير هاري وزوجته دوقة كامبريدج كيت ميلدتون، جزر سيشيل لكي تكون مكان شهر عسلهما.

9- قبرص:

قضت زارا فيليبس، حفيدة الملكة إليزابيث الثانية شهر عسلها  في منتجع خمس نجوم في قبرص، والمطل على خليج بيسوري، وذلك في عام 2011.