رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

الأمير هاري يلجأ لعملية تجميل تلبية لرغبة خطيبته

كتب: منى السداوي -

02:22 م | الثلاثاء 30 يناير 2018

الأمير هاري يخضع لعملية تجميل تلبية لرغبة خطيبته

قرر الأمير هاري الخضوع لعملية زرع شعر بتكلفه تصل إلى  50 ألف جنيه استرليني؛ تلبية لرغبة خطيبته ميجان ماركل، بعد أن لاحظت أنه بدأ يعاني من الصلع الجزئي في منتصف رأسه، وهو عيب وراثي يعاني منه جده الأمير فيليب ووالده الأمير ويليام وشقيقه الأمير ويليام أيضًا، حسب ما كشفته صحيفة "ميرور" البريطانية.

وبحسب صحيفة "دايلي ستار"، فإن الأمير أبدى انزعاجه من إصابته بالصلع المبكر، وعبر عن تخوفه من أن يصير مشابهًا لشقيقه الأمير ويليام الذي فقد الكثير من شعره خلال السنوات القليلة الماضية. 

وتقول الصحيفة أن ميجان ماركل، شجعت هاري على القيام بزرع شعره، كونها ممثلة هوليوودية شاهدت الكثير من زملائها الرجال يخضعون للإجراء نفسه للمحافظة على وسامتهم. 

وبرغم أن هاري يعرف أنه قد يتعرض للانتقادات بسبب هذا الأمر، إلا أنه يشعر بالضيق أنه بدأ يفقد شعره وهو في بداية الثلاثينات من عمره، حيث لفتت المصادر أنه سيستأذن أولاً جدته الملكة إليزابيث قبل الخضوع للجراحة، رغم أن ميجان قد عثرت بالفعل على عدد من الأطباء الماهرين للغاية في مجال زراعة الشعر.

غير أن الأمير هاري لن يخضع للجراحة قبل زفافه المقرر إقامته أواخر مايو المقبل، بل ينتظر حتى نهاية العام الجاري للخضوع لها.

main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label
الكلمات الدالة