رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالصور| لحظة استقبال مايا مرسي لـ"جميلة بوحيرد" بمطار القاهرة

كتب: هدى رشوان -

10:39 م | السبت 17 فبراير 2018

جميلة بوحيرد ومايا مرسي

استقبلت الدكتورة مايا مرسي، رئيس المجلس القومي للمرأة، المناضلة الجزائرية جميلة بوحيرد التي وصلت القاهرة، مساء اليوم، حيث تزور مصر خلال الشهر الجاري، لحضور الدورة الثانية من "مهرجان أسوان الدولي لسينما المرأة" الذى يُنظم برعاية المجلس بالتعاون مع وزارتي الثقافة والسياحة، كما يحمل مهرجان هذا العام اسمها.

ورحبت مرسي، رئيسة المجلس بالمناضلة جميلة بوحيرد في بلدها الثاني مصر، وعبرت عن فخرها وامتنانها لوجودها في مصر خاصة في هذا التوقيت المهم في ظل ما يمر به الوطن من ظروف صعبة فى مواجهة قوى الإرهاب الغاشم للتأكيد على أهمية دور المرأة فى الدفاع عن الوطن سواء ضد قوى الاحتلال أو الإرهاب.

وينظم المجلس الاحتفالية الكبرى التي ينظمها المجلس، غدًا، لتكريمها على تاريخها النضالي، ودورها في الثورة الجزائرية خلال فترة الاستعمار الفرنسي.

ويشارك في الاحتفالية "مرسي"، والدكتورة إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة، والسفير عمر أبوعيش، سفير مصر بالجزائر، والفدائية المصرية زينب الكفراوي، إحدى فدائيات بورسعيد خلال فترة العدوان الثلاثي على مصر فى حرب عام 56، ولفيف من الإعلاميين والفنانيين، والشخصيات العامة، وعضوات وأعضاء المجلس.