رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

معز مسعود يثير الجدل بسبب صورة مع أخته "غير المحجبة"

كتب: يسرا محمود -

03:46 م | الأربعاء 14 فبراير 2018

معز مسعود

حالة من الجدل والانتقادات، لاحقت الباحث بقسم الإلهيات بجامعة كامبريدج بالمملكة المتحدة معز مسعود، عقب نشر صورته مع شقيقته غير المحجبة، عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات الصغيرة "تويتر".

وعلق "مسعود" على الصور قائلا:"أنا ببساطة أعشق أختي علا"، متابعا: "وجدت هذه الصورة المفضلة، التي جمعتنا منذ فترة طويلة، ولكن هل مازلنا كما نحن؟".

وتعرض الباحث الإسلامي للهجوم من مستخدمي "سوشيال ميديا"، ومن أبرز التعليقات: "أختك كدة بتجهر بمعصية"، و"ليه الناس بتهاجمه عشان أخته مش محجبة، وليه تحكموا عليها أنها مش متدينة عشان مش محجبة، الصورة محترمة جدا ومحشمة"، و"هو دايما بيعمل فتن من يوم ما عمل خطوات الشيطان ومسك الجيتار علشان يوهم الناس ويمرر رسايل خفية مخالفة للإسلام"، و"ما تنصحها بالحجاب يا شيخ".

كما تضمنت التعليقات: "الريبلايز مرعبة أقسم بالله، كفروك عشان مش غاصب أختك ع الحجاب وإنك مش متبري منها لحد دلوقت"، "شيخ جميل وكيوت"، "ربنا يبارك فيكم ويحفظكم لبعض ولحبايبكم".

وكان معز مسعود، أعلن عن تفاصيل المسلسل الدرامي الذي تنتجه شركته "أكاميديا بيكتشرز" بإنتاجه مع شركة أبوظبي للإعلام وبالتعاون مع شركة "فيلم كلينيك" للمنتج محمد حفظي، والمقرر عرضه خلال شهر رمضان لعام 2018، وأكد مسعود على صفحته الرسمية على موقع فيسبوك أن المسلسل عمل درامي فكري ضخم يواجه الإرهاب والتطرف.

الكلمات الدالة