رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هي

إرهاب وتحرش وغلاء أسعار.. ستات مصر زعلانة ليه؟

كتب: آية المليجى -

04:06 م | الجمعة 24 نوفمبر 2017

صورة أرشيفية

استشهاد 184 مواطنًا وإصابة 120، حصيلة الهجوم الإرهابي الذي وقع، اليوم، في محيط مسجد الروضة بالعريش، ليزيد الإرهابيون من تاريخهم الأسود في استهداف المواطنيين وزعزعة أمن الوطن، ليوقع هذا الحدث أثر أليم داخل سيدات مصر فضلا عن الكثير من المشاكل اليومية التي تزيد من همومهم.

"سقوط الكثير من شهداء الوطن، وغلاء الأسعار" هي أسباب تشعل الغضب داخل هانم محمد، 52 عامًا، حيث ترى أن هذه الحوادث الخسيسية تسبب في وجع قلوب الكثير من الأمهات بسبب فقدان ذويهم، فضلا عن ارتفاع الأسعار يزيد من هموم السيدات كل يوم الأسعار بتزيد.

تكرار وقوع الحوادث الإرهابية جعل هالة حسين، 45 عامًا، تبتعد عن متابعة هذه الأحداث هفضل مضايقة وخايفة على أولادي، لكنها انشغلت بقضية غلاء الأسعار ليكن أكثر شئ يحزنها كل ما الأسعار تزيد كل ما بنزود ميزانية المنزل.

"مشهد مرعب، وبقيت حسا أن ممكن تحصل الحوادث الإرهابية في أي وقت" هكذا وصفت بوسي حسن، 25 عامًا، التفجير الإرهابي الذي وقع اليوم، لتكن أكثر شئ يجعلها تشعر بعدم الإحساس بالأمان.

واشتركت معها في الرأي إسراء لطفي، 22 عاما، في هذه الأسباب التي تزيد من الحزن بداخلها، مضيفة تعرض الفتيات للتحرش الجنسي ليجعلها تشعر بالخوف المستمر حينما تتواجد في أماكن مزدحمة سواء المواصلات العامة أو الشوارع.     

الكلمات الدالة