رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بعد 5 أعوام من إصابته بالسرطان.. والدة الطفل "زين": "ماتستسلموش"

كتب: إسراء جودة -

06:33 م | الخميس 08 فبراير 2018

الطفل الزين

علقت رضوى موسى والدة الطفل زين يوسف، بطل سلسلة الإعلانات الرمضانية "زين هو التحدي"، على مرور 5 سنوات منذ تشخيص مرض نجلها بالسرطان، اليوم، قائلة: "النهاردة يوم مهم، النهاردة الذكرى الخامسة لليوم اللي غير حياتنا للأبد، اليوم اللي زهقنا وقررنا مانسمعش أي تشخيص غلط تاني وجرينا على المستشفى طالبين إجابات، اليوم اللي سمعنا فيه (ابنكم عنده سرطان)".

وأشارت والدة الطفل "زين"، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، إلى صعوبة تجربة إصابة نجلها بالسرطان على جميع أفراد الأسرة، لافتة إلى أنها ألهمتهم ومنحتهم المزيد من الصبر والقوة لمواصلة علاجه.

وأضافت: "النهاردة مش ذكرى حزينة، بالعكس النهاردة ذكرى يوم مهم بيفكرنا إن الدنيا ممكن تتغير في غمضة عين، وإن الأمل دايما موجود وإننا ممكن عمرنا ما نعرف سبب اختيارنا لأي اختبار بس لازم نصمد ونقاوم وعمرنا ما نستسلم".

ووجهت الأم كلماتها إلى متابعي الطفل في ذكرى مرضه، قائلة: "الدنيا قصيرة قوي، احضنوا اللي بتحبوهم، احضنوا ولادكم، وماتتمسكوش بأي مشاعر زعل من بعض، استمتعوا بكل نعم الدنيا لأنها كتير قوي، بس احنا اللي بننساها وسط ضغوط الحياة".

وأضافت "موسى" أن اليوم يشكل ذكرى لتغيير حياة الكثيرين، ممن ألهمهم "زين" برحلته في مواجهة السرطان ثلاث مرات، ووجهت الشكر لكل داعمي ابنها في الفترة الماضية.

وكانت رضوى موسى قد أعلنت شفاء ابنها نهائيًا من مرض السرطان، في ديسمبر الماضي، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، معلقة: "حبينا نفرحكوا معانا إن نتايج التحاليل والأشعة طلعت كلها حلوة الحمد لله".

يذكر أن الطفل زين ظهر في سلسلة إعلانات في شهر رمضان الماضي، بعنوان: "التحدي هو زين"، أظهرت قصة كفاح الطفل الذي أتم عامه العاشر منذ أشهر قليلة، وتعافيه من مرض السرطان مرتين سابقتين.