رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

بالصور| 4 مواقف بإطلالة مميزة جمعت هند صبري والممثلة التركية "توبا"

كتب: أمنية قلاوون -

10:22 م | الأربعاء 24 يناير 2018

هند صبري

التقت الفنانة التونسية هند صبري بالفنانة التركية "توبا بويوكستون" والشهيرة بـ"لميس"، في عدة محافل فنية عالمية، حيث جمعهما لقبا واحدا وهو سفيرة لماركة "IWC" للساعات، والمنافسة في الإطلالات، وصداقة توطت طوال العامين.

وترصد "هن" الكواليس وراء الصور التي جمعت بين هند و"توبا":

-مهرجان دبي السينمائي عام 2016

خلال فاعليات مهرجان دبي السينمائي في دورته الرابعة عشر، عام 2016، جمعت صورة بين هند وتوبا والممثلة الأوكرانية أولجا كوريلنكو، وارتدت هند خلالها فستان ذهبي مكون من طبقتين قماس، ومطرز بالوورد، وله ذيل متصل بالخصر.

-حفل شركة IWC للساعات عام 2016

على هامش مهرجان دبي السينمائي الدولي في دورته الـ14 لعام 2016، جمعت بين توبا التي جاءت إطلالتها بالحجاب والفستان الفضي المتلألئ مميزة للغاية، حيث طغت على أناقة هند بفستان "أوف شولدرز" الأزرق، وجاء حفل آي دبليو سي شافهاوزن (IWC) السويسرية للساعات الفاخرة تحت شعار "من أجل حب السينما"، واختارت الشركة هند صبري كسفيرة لها في العالم العربي.

-مهرجان دبي السينمائي عام 2017

 

التقت هند بتوبا خلال مهرجان دبي السينمائي الدولي في دورته الخامسة عشر، خلال العام الماضي، وظهرت هند بإطلالة جذابة، وارتدت فستان أبيض مطرز بالكريستال المتلألئ.

-حفل شركة IWC للساعات 2017

التقت توبا وهند كسفيرتين عالميتين، للماركة ذاتها خلال الحفل السنوي لشركة الساعات السويسرية" IWC"، وتميزت إطلالة توبا بالجرأة حيث ارتدت فستان شفاف، وكعب عالي، فيما ارتدت هند فستان أسود طويل وله كتف شفاف من التُللي.

-حفل شركة IWC للساعات عام 2018

التقت النجمتان للمرة الرابعة أمام الكاميرات في جنيف خلال حفل الشركة، ونشرت هند مؤخرًا صورتها مع توبا على موقع تبادل الصور "إنستجرام"، والتي ظهرت خلالها بإطلالة كلاسيكية رائعة حيث ارتدت فستان طويل شفاف من تحت الركبة ومكشوف من الصدر، ويرتبط به "كاب" من الشيفون، فيما ارتدت توبا فستان أحمر طويل ووضعت إكسسوار على الخصر، دائري ولونه فضة من بعض الجوانب ويحتوي على حجر كريم من المنتصف.