رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

100 ألف جنيه تفضح "عتاب" و"محمد".. "العشق الممنوع" يكتم أنفاس الحماة

كتب: صالح رمضان -

12:05 م | الأربعاء 24 يناير 2018

صورة أرشيفية

كشفت مباحث الدقهلية لغز مصرع ربة منزل خنقا وضربا في مركز بلقاس وسرقة 100 ألف جنيه، وتبين أن وراء ارتكاب الجريمة زوجة ابنها، التي تقيم معها في المنزل نفسه، وزوج ابنتها واللذن تربطهما علاقة جنسية، وقتلا حماتهما خشية افتضاح أمرهما.

كان اللواء أيمن الملاح مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة بلقاس، بتحرير المحضر رقم 822/2018 إداري مركز بلقاس بشأن بلاغ المدعو "محمود أ.ا"، بوفاة والدته "تمام"، وتبين من المعاينة وجود إصابات بها عبارة عن كدمتين بالذقن والبطن ووجود زرقة بالوجه، وسلامة أبواب ونوافذ الشقة ولا توجد بعثرة بمحتوياتها، ونقلت الجثة إلى مستشفى بلقاس المركزي.

واكتشف الابن سرقة 100 ألف جنيه، جزء من ثمن بيع قطعة أرض، كانت تحتفظ به الأم بغرفة نومها، وقررت النيابة العامة انتداب الطبيب الشرعي لتشريحها لبيان سبب الوفاة، وكيفية حدوثها والتصريح بالدفن عقب ذلك.

وتشكل فريق بحث من ضباط إدارة البحث الجنائي، ووحدة مباحث المركز، توصل إلى أن مرتكبي الواقعة زوجة نجل المجني عليها "عتاب.ح.ع"، 28 سنة ربة منزل، وزوج ابنة المجني عليها "محمد.ا.م"، 40 سنة، سائق "توك توك".

وأكدت تحريات المباحث، وجود علاقة جنسية بين المتهمين، مستغلين انشغال زوج الأولى بعمله في أرضه الزراعية، وعدم وجوده بالمنزل وعلمهما باحتفاظ المجني عليها بمبلغ مالي ثمن بيع قطعة أرض ملكها، وعقدا العزم وبيّتا النية على سرقته.

وذكر بيان مديرية الأمن، أنه في وقت لاحق وبتقنين الإجراءات ضُبط المتهمان، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، حيث اتصلت الأولى هاتفيًا بالثاني، وقررت له بخلود المجني عليها للنوم، وأن زوجها بأرضه الزراعية وعقب وصوله سرقا 75 ألف جنيه كانت تحتفظ بها الضحية داخل مبرد مياه بلاستيك "كولمان" أسفل سريرها، و3 آلاف جنيه كانت تحتفظ بها داخل مبرد آخر بالمكان ذاته.

واستشعرت المجني عليها وجودهما بالغرفة، فسدد المتهم لكمة لها في وجهها وكتم أنفاسها بيده، حتى تأكد من أنها فارقت الحياة وفر هاربًا، خشية افتضاح أمرهما، وتوجهت الأولى إلى شقتها الكائنة بالطابق الثاني بالمنزل ذاته، وبمواجهة المتهم الثاني أيد ما جاء في التحريات، وبإرشاده ضبط المبلغ المالي، وتم التحفظ على المبلغ المالي على ذمة تصرفات النيابة العامة.

الكلمات الدالة