تمكنت مباحث القاهرة من القبض على ربة منزل بتهمة تعذيب طفل عمره 10 سنوات وإجباره علي توقيع ايصالات أمانة علي بياض، بعد ورود بلاغ من "نجاة. س" 47 سنة ربة منزل، يفيد تضررها من "أمل. س" 20 سنة، ربة منزل، لقيامها باحتجاز نجلها إسماعيل ياسر، 10 سنوات، سائق "توك توك "ومقيم بذات العنوان، داخل مسكنها والتعدي عليه بالضرب وإصابته "بحروق بالقدمين والصدر" إثر سرقة الدراجة البخارية "توك توك" ملك المشكو في حقها من نجلها والذي يعمل عليه كسائق وإجبارها على التوقيع على إيصالين أمانة على بياض نظير إطلاق سراح نجلها، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة الواقعة.
وألقي القبض على المتهمة وبحوزتها إيصالي الأمانة موقع من المجني عليها، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة لإجبار المبلغة ونجلها على إعادة الدراجة البخارية المستولى عليها.
//php if( $news_item['ads'] == 0): ?>
//php endif; ?>